الأربعاء 16-06-2021
ملاعب

نجوم بدون أندية بعد انتهاء فترة القيد ،، تخوف من تكرار تجربة عامر شفيع !!

IMG-20180511-WA0052

ملاعب - أنس عشا

أغلقت عند منتصف الليلة الماضية بوابة قيد اللاعبين لأندية دوري المحترفين للموسم الكروي الجديد، والذي شهد حراك كبير للأندية متباينة الطموحات، وربما كان الفيصلي أنشطها رغبة منه بالتتويج بالألقاب التي غابت عنه بالموسم الماضي.

اضافة اعلان
 

وبعد إغلاق سوق الانتقالات بقي هناك عدد من اللاعبين بدون أندية، حيث سيتمكنون من الانضمام لفرقنا كهواة أو الانتظار لفتح باب القيد الثاني منتصف الشهر الحالي، وإليكم أبرز تلك الأسماء: 

 

1/ يزن ثلجي : نجم منتخبنا الوطني سابقا وأندية الوحدات والأهلي ، والذي كان قد فسخ عقده مع نادي الوحدات قبل أيام، حيث تنازل عن قرابة الـ "22" ألف دينار من مستحقاته حتى توافق الإدارة المؤقتة على طلبه بالرحيل عن الفريق الأخضر .

 

2/ محمود مرضي : نجم المنتخب الوطني وأندية الفيصلي، الجزيرة والأهلي، غادر نادي عمان العماني بعد إيقاق الدوري العماني بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" .

 

3/ عدي خضر : هداف المنتخب الوطني سابقا وأندية شباب الأردن، شباب العقبة، الفيصلي، الرمثا، البقعة والحسين إربد، انتهى ارتباطه بنادي ظفار العماني بسبب إيقاف البطولة العمانية .

 

ويخشى متابعو الرياضة الأردنية من تكرار تجربة حارس مرمى المنتخب الوطني عامر شفيع، ونجم الوسط سعيد مرجان مع لاعبينا، حيث كان لابتعاد شفيع ومرجان عن المنافسات أثر كبير على مستوياتهما، وقاد الأول لاعتزال اللعبة في نهاية المطاف .