الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

مواجهات هامة لنجوم النشامى في الدوري الكويتي

بهاء-عبدالرحمن_النصر-الكويتي2


ملاعب - أنس عشا

سيشهد اليوم الخميس إقامة عدد من المباريات الهامة للاعبينا الأردنيين بهاء عبد الرحمن، أحمد الرياحي، جيمي سياج وعدي الصيفي، المحترفين بدوري التصنيف الكويتي لكرة القدم.

اضافة اعلان
 

مباراة قوية لعبد الرحمن والرياحي 

ويلتقي نادي النصر الذي يضم بهاء عبد الرحمن وأحمد الرياحي مع نادي الكويت في مباراة نارية تقام على ملعب ثامر عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الأردن.

 

ويسعى رفاق عبد الرحمن للفوز في هذه المباراة القوية لمواصلة التقدم على سلم الترتيب والصعود لمشاركة القادسية في الصدارة حيث يمتلكون "6" نقاط من مبارتين بعد الفوز خيطان في الجولة الماضية وعلى الشباب في الجولة التي سبقتها.

 

 

المباراة الأصعب لسياج

وبالتوقيت ذاته يخوض فريق خيطان الذي يضم المهاجم الأردني، مباراة صعبة جداً مع الفحيحيل؛ حيث يبحث الفريق عن فوزه الأول بالبطولة بعد خسارته في مبارتين وتعادله في مباراة مما جعله بالمركز قبل الأخير ب نقطة واحدةـ بينما يبحث الفحيحيل عن تحقيق الفوز للانفراد بالصدارة.

 

 

الصيفي يخوض القمة 

وسيخوض النجم العائد لمنتخب النشامى عدي الصيفي مباراة قمة الجولة عندما يلعب فريقه القادسية مع العربي على ملعب الكويت عند الساعة "7:45" مساء.

 

ويمتلك القادسية "9" نقاط بالمركز الأول، فيما يقبع العربي بالمركز "13" على سلم الترتيب، وهو مكان لايليق بالفريق الأخضر وتاريخه أبداً.