الخميس 21-10-2021
ملاعب

تعرف على استعدادات الخصم القادم للنشامى

منتخب-الأردن-والكويت

ملاعب - خاص

من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن إلغاء معسكر المنتخب الكويتي لكرة القدم، والذي كان من المقرر إقامته في الإمارات استعداداً لمواجهات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر "2022" وكأس أمم اسيا الصين "2023"، والتي تضم منتخبات الأردن، أستراليا، الصين تايبيه، نيبال بالإضافة للكويت.

اضافة اعلان
 

ويأتي قرار إلغاء المعسكر بعد رفض الجهات الصحية في الكويت السماح للمنتخب بالسفر للإمارات، وسيتم تدارك الموقف من الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالإعلان عن إقامة "3" مباريات ودية مع الأندية المحلية.

 

بدورهم أعلن القائمون على المنتخب السوري، والذي كان من المفترض أن يواجه الكويت ودياً في الإمارات مطلع الشهر المقبل، أن المباراة لازالت قائمة، وأنهم لم يتبلغوا بإلغائها أبداً .

 

وتضم قائمة المنتخب الكويتي المستدعاة للمعسكر التدريبي: 

"عثمان الشمري، طلال الأنصاري، أحمد الخالدي، خالد شامان، فواز العتيبي، مبارك الفنيني، حمد القلاف، أحمد إبراهيم، سليمان عبدالغفور، علي عتيق، عبدالله عمار، بندر السلامة، بدر المطوع، سيف الحشان، أحمد الظفيري، رضا هاني، عيد الرشيدي،  فيصل عجب، عبدالعزيز وادي، حسين كنكوني، حمد حربي، بندر بورسلي، شبيب الخالدي، محمد العازمي، يوسف ناصر، فهد حمود، فهد الهاجري، سامي الصانع، أحمد الزنكي ويوسف الخبيزي".