الإثنين 27-06-2022
ملاعب

منتخب السلة يستعد وينتظر رد الدويري وتاكر

11202080912621260241


ملاعب - خاص

بدأ المنتخب الوطني لكرة السلة رحلة الإعداد للتصفيات الآسيوية، التي ستقام  في الأردن بنظام البطولة المجمعة، نظراً لصعوبة تنقل المنتخبات في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في العالم.

اضافة اعلان
 

ويتدرب جميع لاعبو المنتخب بانتظام بإستثناء لاعبان اثنان مصابان بفيروس كورونا، فيما يتم التواصل مع الأمريكي المجنس دار تاكر وتسير الأمور نحو انضمامه لصقور النشامى، أما نجمنا أحمد الدويري فيحاول الحصول على الموافقة من ناديه فانربخشة التركي للقدوم.

 

وتضم القائمة التي اختارها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني مروان معتوق:  زيد عباس، موسى العوضي، أحمد حمارشة، محمد حسين ، يوسف أبو وزنة، محمود عابدين، فادي ابراهيم، مالك كنعان، أمين أبو حواس، سامي بزيع، علي الزعبي، نادر أحمد، يزن الطويل، محمود عمر، أحمد عبيد، خالد أبو عبود، ابراهيم حماتي، غازي الصلاح، محمود الهزايمة ورعد برهوش .

 

ويحل المنتخب الوطني في المجموعة الثانية التي تضم  إلى جانب الصقور منتخبات فلسطين، كازخستان وسريلانكا، علماً أن المنافسات ستنطلق يوم الجمعة "27" تمن الشهر الجاري.

وستقام منافسات المجموعة على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، علماً أن الاتحاد قام بالتنسيق مع الجهات الصحية لضمان موافقتها على استضافة التصفيات.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة بـ "4" نقاط، وتتقاسم فلسطين وكازخستان المركز الثاني بـ "3" نقاط لكل منهما، ووسيرلنكا أخيرة بنقطتين.