الأحد 25-10-2020
 

قمة نارية بين السلط والجزيرة ،، والصريح للصدارة

A_d92874f0-e_Image_In_Body

ملاعب - خاص

تستكمل اليوم الجمعة مباريات دوري المحترفين، بإقامة مبارتين لحساب الجولة السابعة، الأولى ستجمع بين السلط والجزيرة، والثانية سيحل فيها الصريح ضيفاً على الأهلي .

 

قمة نارية

يستضيف السلط المنتشي بالفوز الأكبر بدوري المحترفين، بعد اكتساحه لسحاب بسبعة أهداف لهدف في الجولة الماضية، فريق الجزيرة، في مواجهة نارية ستلعب على ستاد عمان الدولي عند الساعة الخامسة مساءاً.

 

ويرغب السلط بمواصلة تقدمه نحو فرق المقدمة، حيث يقع الفريق في المركز السادس حالياً الثامن حالياً بسبعة نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن الجزيرة السابع، والذي تعادل في مباراته الماضية مع الأهلي بهدف لمثله.

 

ويمتلك الفريقان كوكبة من النجوم المميزين، أمثال يوسف النبر، محمد مصطفى، محمود زعترة، زيد أبو عابد، عبيدة السمارنة ومحمد الداود في السلط، وأحمد عبد الحليم، عبد الله العطار، نور الدين الروابدة، محمود مرضي وأنس العوضات في الجزيرة، مما يعدنا بقمة نارية.

 

الصريح للصدارة

بدوره يسعى الصريح لمواصلة مزاحمة الوحدات على صدارة دوري المحترفين، عندما يلتقي الأهلي، بمواجهة يحتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، عند الساعة السابعة مساءاً.

 

ويتسلح الصريح بمتصدر قائمة هدافي الدوري محمد العكش، والذي ساهم بصورة كبيرة بتقدم الفريق للمركز الثاني بـ "12" نقطة، علماً أن كتيبة أزرق الشمال تمتلك مباراة مؤجلة مع الفيصلي.

 

أما الأهلي المستضيف فيبحث عن تحقيق الفوز الأول بمسيرته في دوري المحترفين، بعد أن أوقف سلسلة الهزائم التي مني بها الفريق منذ بداية الموسم، بتعادله في الجولتين الماضيتين مع سحاب والجزيرة على التوالي.


 

فوز سحابي

وكانت الجولة السابعة قد افتتحت بفوز ثمين لسحاب، بهدف دون رد، أحرزه مهاجم الفريق يزن النعيمات بالوقت القاتل من عمر اللقاء.