الجمعة 26-04-2024
ملاعب

هداف الدوري .. هدف للجميع

084ff29a6c784d06ee0ac38209b650fa


ملاعب – خاص
اشتعل صراع سوق الانتقالات في دوري المحترفين مبكراً، وبدأت الأندية بالتسابق نحو ضم المواهب المحلية المميزة، خصوصاً وأن استقطاب محترف من الخارج، أمر شبه مستحيل بسبب إغلاق المطارات في العالم منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

اضافة اعلان

أبرز الأسماء المرغوبة في دورينا، متصدر قائمة الهدافين محمد العكش، المعار من نادي العربي لنادي الصريح، حيث تسعى معظم الأندية للحصول على خدماته في ظل غياب المهاجم المحلي القناص منذ سنوات طويلة، وكما يبدو فإن الصراع الثلاثي الأبرز للفوز باللاعب يدور بين الفيصلي، الصريح والحسين إربد.


ويسعى الزعيم لاستقطاب المهاجم لتدعيم خطوطه الأمامية، والتي تحتاج لهداف يترجم السيطرة الحقيقة للفريق على المباريات لأهداف؛ حيث كانت نقطة ضعف الفيصلي في معظم مبارياته غياب اللمسة الأخيرة رغم الأداء الهجومي المميز، فيما يرغب الصريح بالحفاظ على هدافه الذي قاده للعديد من الانتصارات في الموسم الحالي.


وكانت الجماهير الأردنية قد طالبت المدير الفني للمنتخب الوطني، البلجيكي فيتال بوركيلمانز باستدعاء اللاعب لقيادة هجوم النشامى في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر "2022" وكأس أمم اسيا الصين "2023"، بعد تسجيله لـ "6" أهداف بدوري المحترفين حتى الآن.