الخميس 18-04-2024
ملاعب

قائمة المنتخب الوطني تحت 20 عام لكأس العرب للشباب

278459695_394747899321298_893617268150360335_n
حارس المرمى مراد الفالوجي


ملاعب - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ت20، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، قائمة اللاعبين لخوض منافسات بطولة كأس العرب للشباب، والتي تقام خلال الفترة من 20 تموز الجاري حتى 6 آب المقبل، بمدينة أبها السعودية.

اضافة اعلان
 


وضمت القائمة 23 لاعبا: محمود المحارمة، مراد الفالوجي، عبد الرحمن محمد، إبراهيم نوفل، يوسف حسان، أحمد أيمن، عاصم أبو التين، صهيب القاضي، علاء دية، محمد رائد، عمر العصاد، محمد أبو هزيم، هاشم المبيضين، سيف الدين درويش، قصي المنصوري، معاذ العليمات، خلدون صبرة، أدهم الرفاعي، علي العزايزة، بكر كلبونة، زكريا وليد، زيد الأصفر، أمين الشناينة.

 


وبين ذيابات أن البطولة تعتبر المحطة الإعدادية الأخيرة، استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية أيلول القادم بالأردن.

 


أضاف: تشهد بطولة كأس العرب مشاركة منتخبات قوية تعزز مستوى التنافس على اللقب، ما يحقق الفائدة الفنية المرجوة قبيل الاستحقاق الآسيوي.

 


في المقابل، تشهد قائمة المنتخب غياب اللاعب مهند أبو طه، لالتزامه مع فريقه الوحدات بخوض مباراة مؤجلة ضمن الدوري الأردني المحترفين.

 


ويشارك المنتخب بمنافسات البطولة لحساب المجموعة الثانية، إلى جانب الإمارات واليمن، فيما تضم "الأولى" السعودية، موريتانيا، العراق، و"الثالثة" كل من الجزائر، لبنان، ليبيا.

 


وجاءت منتخبات مصر، عمان، الصومال في المجموعة الرابعة، وضمت "الخامسة" تونس، البحرين، جيبوتي، فيما تنافس فرق المغرب، السودان، فلسطين ضمن "السادسة".

 


ويستهل المنتخب مشواره في دور المجموعات بلقاء الإمارات عند التاسعة مساء الأربعاء 20 الجاري على ملعب نادي ضمك، واليمن عند الخامسة عصر السبت 23، على ستاد مدينة الأمير سلطان.

 


وبحسب نظام البطولة، تم تقسيم الفرق على 6 مجموعات، بحيث يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

 


يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية، أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة، إلى جانب الصين تايبيه، سوريا، تركمانستان، وجزر شمال ماريانا، وتقام منافساتها بالأردن خلال الفترة من 10 حتى 18 أيلول القادم.