الإثنين 20-09-2021
ملاعب

فيديو : نجومنا في البحرين ،، تألق ثلجي وخسارة صالح راتب وفوز مرجان

bea0f30d-858a-491b-bff8-578a0febe711

ملاعب - أنس عشا

اختتمت الجولة الثانية من الدوري البحريني والذي يشهد تواجد 7 نجوم أردنيين وهم : يزن ثلجي، عبدالله العطار وزيد جابر (الأهلي)، سعيد مرجان (الرفاع الشرقي)، صالح راتب (الخالدية)، محمود مرضي ونور الدين الروابدة (المحرق) ... وإليكم حصادهم .

اضافة اعلان
 

الأهلي (1) - البديع (1)

حقق الأهلي تعادله الثاني تواليا بالدوري البحريني، وهذه المرة كان التعادل بهدف لمثله أمام البديع في مباراة شهدت مشاركة الثلاثي الأردني يزن ثلجي، عبدالله العطار وزيد جابر، حيث صنع ثلجي هدف المباراة الوحيد بطريقة رائعة .

 

 

 

 

المنامة (2) - الخالدية (1) 

شهد ملعب البحرين الوطني الخسارة الأولى لفريق الخالدية الذي يضم نجم الوسط الأردني صالح راتب بهدفين لهدف، في المباراة التي شهدت مشاركة راتب أساسيا، ليتجمد رصيد الخالدية عند النقطة الثالثة بالمركز الثالث على سلم الترتيب .

 

المحرق (2) - الرفاع الشرقي (3)

خسر المحرق الذي يضمك بصفوفه اللاعبان الأردنيان محمود مرضي ونور الدين الروابدة، من الرفاع الشرقي الذي يمثله للموسم الثاني تواليا اللاعب سعيد مرجان، في مباراة شهدت تسجيل مرضي لأحد أهداف المحرق بطريقة عالمية، ومساهمة مرجان بصناعة هدفين.

 

ويعاني المحرق الذي تجمد رصيده عند النقطة الوحيدة بـالمركز الثامن، فيما صعد الرفاع الشرقي للمركز الرابع بـ 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الخالدية الثالث.