السبت 27-04-2024
ملاعب

ركلات الترجيح تنقذ البقعة ،، حصاد المنافسات ومباريات هامة بكأس الأردن

610d945c5796e


ملاعب - أنس عشا

تأهل فريق البقعة لدور الـ 16 من بطولة كأس الأردن بفوزه على سحم بفارق ركلات الترجيح 3/5، بعد تعادلهما بالوقت الأصلي بهدف لمثله.

اضافة اعلان
 

وفي بقية مباريات الأحد تأهل الوحدات بعد فوزه على فريق شباب حوارة بنتيجة 1-4 في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، فيما تغلب الرمثا على فريق اليرموك بنتيجة 3-1 بعد الذهاب إلى ركلات الترجيح عقب التعادل السلبي الذي سيطر على وقت المباراة الأصلي والتي اقيمت على ستاد الحسن في إربد.

كما فاز الفيصلي على اتحاد الرمثا بنتيجة 6/1 في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة. 

 

وتغلب الجزيرة يوم السبت على منشية بني حسن بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي لحساب دور الـ 32، وهي النتيجة ذاتها لفوز السلط على الحصن على ملعب الأمير حسين بالسلط.

أما الجليل فقد تغلب على الكرمل بهدف نظيف على ستاد الحسن بإربد، فيما خسر كفرسوم من شباب العقبة بهدفين لهدف في المواجهة التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة .

وجاء تأهل الطرة بعد فوزه على العربي بالمباراة التي أقيمت على ستاد الأمير هاشم بالرمثا بفارق ركلات الترجيح بنتيجة (4/2)، بعد تعادلهما سلبيا في الوقت الأصلي من عمر المباراة.

بدوره حقق الأهلي الفوز على شباب الحسين بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، أما الصريح فتغلب على الوحدة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن بإربد.


وتختتم مساء الإثنين، منافسات دور الـ32، حيث يستضيف سحاب فريق الخالدية على ستاد الملك عبدالله الثاني ويلتقي الحسين إربد مع الهاشمية على ستاد الحسن، ويواجه معان فريق دار الدواء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، كما يلتقي شباب الأردن مع حرثا على ستاد عمان الدولي.