الجمعة 26-04-2024
ملاعب

فرسان الأردن يواصل صدارته لدوري الناشئين تحت 15 لأندية النخبة

62ee719379ea4


ملاعب - واصل فريق فرسان الأردن صدارته لدوري الناشئين ت 15 لأندية النخبة، مع اختتام الأسبوع الرابع من البطولة بفوزه على الجليل 4-2.

اضافة اعلان
 


وتغلب الحسين على عمان FC بهدفين نظيفين، وفاز الاتحاد على سحاب 2-0.
وتعادل الرمثا مع الوحدات 1-1، فيما فاز الفيصلي على السلط 2-0، والجزيرة على كفرسوم بذات النتيجة.

 


ويتصدر فرسان الأردن ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، يليه الحسين 10، الاتحاد والجزيرة 8، الفيصلي 7، الوحدات وكفرسوم 5، عمان FC والجليل 4، سحاب والرمثا 1، والسلط دون نقاط.

 

 


وحسب التعليمات الخاصة لبطولات الفئات العمرية، تقام مباريات الدور الأول من بطولة ت 15، بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن تتأهل الفرق صاحبة المراكز الستة الأولى إلى الدور الثاني "دوري النخبة"، الذي تقام مبارياته بنظام الدوري الكامل من مرحلتين "ذهاباً وإياباً"، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

 

 


وتلعب الفرق الحاصلة على الترتيب من 7 - 12، الدور الثاني بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بمشاركة الأندية الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى من بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، بحيث تتأهل الفرق أصحاب المراكز من (1-6) من المرحلة الثانية للمشاركة في بطولات الفئات العمرية لأندية النخبة خلال الموسم القادم 2023 بغض النظر عن درجة النادي في هذا الموسم، والفرق الحاصلة على الترتيب من (7-10) تشارك في بطولات الفئات العمرية لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات خلال موسم 2023، بغض النظر عن درجة النادي.