الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

عودة الصيفي ،، وهل تم استبعاد شفيع من المنتخب !؟

nnwgvgihl8hzsztriviu
ملاعب - أنس عشا
استغرب العديد من متابعي الكرة الأردنية من خلو قائمة المحترفين الذين تم استدعائهم لتمثيل المنتخب الوطني في المعسكر التدريبي القادم بالامارات، من اسم قائد النشامى عامر شفيع، فهل تم استبعاده من المنتخب، أم أن عدم وجوده جاء لعدم ارتباطه مع أي فريق، وبالتالي لا داع لإعتباره محترف !؟
اضافة اعلان

علامات الاستفهام لم تتوقف عند شفيع فقط، فعدم استدعاء المتألق بالدوري القبرصي عمر هاني، أمر مثير للتعجب، خصوصاً وأن اللاعب يقدم مستويات رائعة جداً مع فريقه الجديد أولمبياكوس نيقوسيا، ويساهم بتحقيق الفريق لنتائج إيجابية كلما شارك في المباريات.

وفي الوقت ذاته لا بد للإشارة للخبر السعيد لعشاق الكرة الأردنية، بعد عودة المخضرم عدي الصيفي لصفوف المنتخب الوطني، في وقت مهم جداً ومرحلة حساساة من التصفيات الآسيوية، حيث يمكن الاستفادة منه في المراكزالهجومية المعتادة، أو في مركزه الجديد مع القادسية الكويتي كظهير أيمن، مما سيعطي تنوع بالخيارات لفيتال بوركيلمانز الذي يمتلك المتألق فراس شلباية، والذي فضل عدم استدعاء اللاعب جونثان التميمي رغم مردوده الجيد في الدوري السويدي .

وكان بوركيلمانز قد أعلن عن مخاطبة أندية اللاعبين موسى التعمري، ياسين البخيت، عدي الصيفي، بهاء فيصل، يوسف الرواشدة، أنس يني ياسين، خليل بني عطية وبهاء عبد الرحمن لتأمين انضمامهم بمعسكر المنتخب الوطني.