الخميس 25-04-2024
ملاعب

عدنان حمد يكشف سبب غياب العديد من النجوم عن مباراة بيلاروسيا

image


ملاعب - أكد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، عدنان حمد، أن المعسكر في كوسوفو وبيلاروسيا حقق الفائدة الفنية المطلوبة قبيل الدخول في منافسات كأس العرب.

اضافة اعلان
 


أضاف عقب مباراة بيلاروسيا : فضلنا اليوم عدم إشراك موسى التعمري، بعد أن تسلمنا قرار ناديه بالاعتذار عن عدم إرسال اللاعب لخوض البطولة العربية، الأمر الذي ينسحب على عدي الصيفي والذي ما تزال مشاركته في بطولة الدوحة مستبعدة، خاصة وأن المسابقة تقام خارج أيام الفيفا، كما احتجب يزن العرب بشكل احترازي بعد أن أجرى مؤخراً عملية جراحية في أنفه، ونور الروابدة للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي أمام كوسوفو.

 


وتابع حمد: اختبرنا مجموعة كبيرة من اللاعبين خلال المباراتين، ولعبنا بأكثر من رسم تكتيكي تأهباً للبطولة العربية.. ما زلنا في مرحلة بناء منتخب تنافسي قوي للمستقبل، ومواجهة المنتخبات الأوروبية يحقق أهدافنا، ويعزز من مساعينا للوصول للجاهزية المطلوبة قبل كأس العرب والتصفيات الآسيوية.

 


كما لفت مدرب النشامى إلى أن المنتخب الوطني سيستأنف تدريباته في العاصمة عمان السبت القادم، بغياب المحترفين بالخارج، واللاعبين المرتبطين مع أنديتهم خلال بطولة كأس الأردن، "قائمة الـ23 النهائية لكأس العرب سنعلن عنها بعد اتضاح الصورة النهائية بشأن المحترفين وإمكانية التحاقهم بالاستحقاق القادم في الدوحة".