الخميس 18-04-2024
ملاعب

عبدالله حماد ينتقل للعب على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للكراتيه

f69599d7dd62611f5a82a4859701bb49


ملاعب - نجح لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالله حماد، في الانتقال إلى دور السحب للعب على الميدالية البرونزية، في بطولة العالم للكراتيه والتي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية بمشاركة ٩٨٣ لاعب ولاعبة ويُمثلون ١٠٥ دولة.
اضافة اعلان

وأظهر عبدالله حماد مستوى متميز ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم في ظهوره الأول ببطولة العالم على مستوى الكبار.

واستهل عبدالله حماد - والذي شارك في أولمبياد الشباب عام ٢٠١٨ - مشاركته في بطولة العالم من دور الـ ١٢٨ حيث تمكن من تحقيق الفوز على اللاعب الدنماركي لوكاس ماتياسن بالأفضلية بعد التعادل ١-١.

وتمكن "حماد" في دور الـ ٦٤ من تحقيق الفوز على الإيطالي ماريسكا لوكا بنتيجة ٥-٣ من ثم فاز على السوري خليل سلمان بنتيجة ٨-٢ في دور الـ ٣٢.

وفي دور ثمن النهائي خسر عبدالله حماد أمام اللاعب المقدوني إميل بافلوف - المصنف الثامن على العالم - بنتيجة ١-٣ وبوصول المقدوني بافلوف إلى النهائي فإن عبدالله حماد انتقل إلى دور السحب واللعب على الميدالية البرونزية.

وسيكون عبدالله حماد مُطالب بتحقيق فوزين في دور السحب من أجل نيل الميدالية البرونزية والتي إذا تحققت ستكون الأولى في تاريخ الأردن ببطولات العالم للكراتيه على مستوى الكبار.

وسيخوض "حماد" منافسات السحب يوم غد الخميس وإذا حقق الفوز في النزال الأول فإن سينتقل للعب على الميدالية البرونزية يوم الجمعة.

من جانبها خسرت اللاعبة جود الضروس نزالها الأول في دور الـ ٦٤ من منافسات وزن تحت ٦١ كغم أمام اللاعبة المجرية إيلانكوفيتش ألكسندرا بنتيجة ٠-٤ كما خرج اللاعب عفيف غيث من الدور الأول من منافسات وزن تحت ٦٠ كغم بخسارته أمام لاعب فريق اللاجئين أمير خاني بنتيجة ١-٦.