الخميس 25-04-2024
ملاعب

سوني سعد : لا يمكن لأي لاعب أن يرفض عرضا من الوحدات

wehdat1-7-650x490


ملاعب - قال المحترف اللبناني الجديد في صفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدات سوني سعد، أنه لا يمكن لأي لاعب أن يرفض عقدا مقدما من نادي الوحدات .

اضافة اعلان
 

وتابع سوني سعد في حديث للمركز الإعلامي لنادي الوحدات وقال:” أسباب كثيرة تجبرك على تمثيل هذا النادي العريق يتقدمها جماهيره الوفية والكبيرة والعاشقة، إلى جانب أسلوب اللعب الهجومي والذي أفضله، ولا شك أن تواجد الكابتن عبدالله ابو زمع على رأس الجهاز الفني يمنحك ثقة إضافية ومهمة لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من أداء، ولا يخفى على أحد أن فريق الوحدات الحالي يضم خيرة الخيرة من أبرز لاعبي الكرة الأردنية إلى جانب زملائي المحترفين أحمد زريق وعبد العزيز نداي”.

 


وأضاف سعد:” تابعت فيديوهات عديدة لفريق الوحدات، ورأيت ما رأيت من حب جماهيري جارف لهذا النادي، ولهذا يستحق هؤلاء المحبين تحقيق كل الالقاب الممكنة، أضف إلى ذلك أن المشاركة في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ الكرة الأردنية تشكل تحدي وحافز كبير بالنسبة لي ولزملائي اللاعبين، فوجود فريق الوحدات بين كبار الأندية الآسيوية يعبر عن المكانة التي وصل إليها هذا النادي”.


وشكر سوني جماهير الوحدات التي وجهت له رسائل محترمة ومحفزة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه لن يخذلها وسيقدم أقصى مجهود ممكن في التدريبات والمباريات لإسعادها.


وكشف سعد انه لعب رفقة مواطنه أحمد زريق قبل ٧ سنوات في أحد الأندية الأمريكية ويعرفه جيدا، فهو لاعب مثابر ومجتهد لا يكل ولا يمل ويحاول جاهدا أن يكون في الموعد في المباريات كافة وهو سعيد في مزاملته مجددا في نادي الوحدات.

 


ولفت:” احتاج اسبوعا فقط حتى أكون جاهزا بنسبة كبيرة للمشاركة في المباريات، وسأحاول تسخير إمكانياتي في خدمة الفريق فالمصلحة العليا للفريق فوق أي اعتبار”.