الإثنين 19-04-2021
ملاعب

حصاد الجولة الثانية من درع الاتحاد

601fe4134dcb4

ملاعب - أنس عشا
انتهت الجولة الثانية من درع الاتحاد الأردني لكرة القدم بـ "4" انتصارات جديدة، وبدون أي تعادل في البطولة حتى الآن، وكان الجليل صاحب المفاجأة الأكبر بتأهله عن المجموعة الرابعة ، وإليكم حصاد الجولة الثانية:

1/ النتائج : شهدت الجولة فوز معان على سحاب بهدف نظيف، وتغلب الجليل على شباب العقبة بالنتيجة ذاتها، بينما فاز الحسين على شباب الأردن بنتيجة (3/0) والفيصلي على البقعة بالنتيجة ذاتها. 

اضافة اعلان
 

2/ حسم التأهل: كان فريق الجليل، الصاعد حديثا لأندية المحترفين، الفريق الوحيد الذي ضمن التأهل للدور نصف النهائي، حيث انهى مبارياته بدور المجموعات بالعلامة الكاملة من انتصارين على السلط وشباب العقبة.

3/ وداع : شهدت الجولة خروج أندية سحاب، البقعة، شباب الأردن، السلط وشباب العقبة رسميا.

4/ غياب الوحدات و"3" أندية أخرى: شهدت الجولة غياب أندية الوحدات ، الرمثا، السلط والجزيرة وذلك وفقا لنظام البطولة الذي قسم الأندية على أربع مجموعات بواقع "3" فرق في كل مجموعة .

5/ معدل التهديف : شهدت الجولة تسجيل " 8" أهداف بنسبة هدفين بالمباراة الواحدة، وهو الرقم ذاته لعدد الأهداف بالجولة الأولى.

6/ أقوى هجوم : رغم قلة عدد المباريات إلا أن أندية الجزيرة، الفيصلي والحسين إربد تعتبر الأقوى هجوميا بتسجيلها "3" أهداف، بينما لم تسجل أندية سحاب، البقعة، السلط وشباب العقبة أي هدف. 

 

7/ أقوى دفاع: لم تتلق شباك الوحدات، معان، الفيصلي، الرمثا، الحسين إربد والجليل أي هدف، فيما استقبلت شباك البقعة "5" أهداف في مبارتين.

 

8/ الفيصلي يسعد جماهيره : ظهر الفيصلي بمستوى مميز في مباراته الأولى بالموسم الجديد، وهزم البقعة بثلاثية نظيفة وأداء متوازن.

 

9/ الحسين إربد وطموحات عالية : يبدو أن فريق الحسين سيكون منافسا حقيقيا على الألقاب، مترجما طموحات إدارة النادي في المواسم الماضية، مستوى الفريق في المباراة الإفتتاحية والتعاقدات المهمة كلها تشير لذلك.

 

10/ مواجهات الحسم: ستشهد الجولة الأخيرة مباريات مهمة لحسم بطاقة التأهل، وستجمع:  الفيصلي × الرمثا ، الوحدات × معان، الحسين إربد × الجزيرة .