الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

سحب قرعة دوري المحترفات

Capture

سُحبت اليوم الثلاثاء 18 آب، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرعة الدوري النسوي للمحترفات لموسم 2020، بحضور عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية في الاتحاد، ستيفاني النبر وممثلي الاندية.

اضافة اعلان

وأكدت النبر في حديثها قبل سحب القرعة، على دعم الاتحاد المتواصل للكرة للنسوية وبطولاتها، مباركة في الوقت ذاته لنادي القادسية صعوده لدوري المحترفات بعد تتويجه بلقب "المستوى الثاني" في الموسم الماضي.


ويشارك في البطولة أندية: (شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الأهلي، النصر، القادسية)، حيث تنطلق المواجهات 28 آب وتستمر حتى 5 كانون الأول بنظام الذهاب والإياب، وتقام المباريات على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


وحسب القرعة، يلتقي في الأسبوع الأول كل من القادسية والأهلي، الأرثوذكسي وشباب الأردن، عمان والنصر، فيما يخضع الاستقلال للراحة في أولى الجولات.


وعلى هامش القرعة، أقام الاتحاد ورشة عمل لمدراء الفرق والكوادر التنظيمية المشرفة على مباريات الدوري النسوي، تضمنت شرحاً لنظام وآلية تسجيل اللاعبات واعتماد الكشوفات، إضافة إلى استعراض تفاصيل البروتوكول الصحي المطبق خلال المنافسات.


يذكر أن النسخة الأولى من دوري المحترفات، انطلقت في الموسم الماضي 2019، وحقق شباب الأردن لقبها بعد تغلبه على عمان في المباراة الفاصلة بهدف نظيف.