الجمعة 05-03-2021
ملاعب

إعلان قائمة المشاركين في الرالي الوطني الثاني

main_image5cc2af8ce144a

ملاعب

أعلنت الأردنية لرياضة السيارات أسماء المشاركين في الجولة الثانية من بطولة الأردن للراليات المحلية، والتي ستنطلق عند الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة المقبل من نادي السيارات الملكي، بدون حضور الجماهير منعاً لتفشي فيروس كورونا، حيث سيسيقام الرالي وفق بروتوكول صحي مشدد.

اضافة اعلان
 


وتم تحديد يوم الاربعاء موعدا لإجراء عملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي، وعملية التدقيق الإداري في موقف مركز التدريب بنادي السيارات الملكي في عمان.


وسيتدرب السائقون على مسار الرالي يوم الخميس ، ومراحل الرالي هي: مرصع 1 و2 وسلحوب 1 و2 والرمان 1 و2، وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 177.14 كم، منها 60.68 كم مراحل خاصة ويعد مسار الرالي حصويا.


ويسعى السائقون الأردنيون إلى تحقيق نتائج مميزة في الجولة الثانية من بطولة الأردن للراليات المحلية، والمنافسة ستكون قوية بين المتسابقين الأردنيين لاعتلاء منصة التتويج.


المشاركون في الرالي
عاصم عارف وملاحه أحمد جانخوت على متن سيارة سوبارو امبريزا، يوسف الأسمر وملاحه نبيل كيال على متن سيارة سوبارو إمبريزا، إيهاب الشرفا وملاحه يوسف جمعة على متن سيارة ايفو 9، خالد جمعة وملاحه شقيقه عماد على متن سيارة إيفو 10، شادي شعبان وملاحه إبراهيم شعبان على متن سيارة ايفو 9، أمجد العناسوة وملاحه أحمد الخطيب على متن سيارة ايفو 7، طارق الطاهر وملاحه سامر عيسى على متن سيارة إيفو 6، زياد مقداد وملاحه عامر الموسى على متن سيارة إيفو 7، الحسن الخطيب وملاحه فراس الموسى على متن سيارة تويوتا لاند كروزر إف جي، علاء الحمود وملاحه عطا الحمود على متن سيارة سوبارو امبريزا ان 14، سامي فليفل وملاحه محمد عطاري على متن سيارة رينو كليو.