الجمعة 07-10-2022
ملاعب

سحب قرعة الدور الثاني من بطولة تحت 15 لأندية الدرجات

62c6b7287a5aa


ملاعب - سحبت ظهر اليوم الخميس 18 آب، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، قرعة الدور الثاني من بطولة ت 15 لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات المرخصة لموسم 2022. 

اضافة اعلان
 


وحسب القرعة، يلتقي حريما مع مخيم السخنة عند الخامسة عصر الاثنين 22 آب على ملعب جرش، وبذات التوقيت يواجه عين الرياضي مع أكاديمية رؤى المستقبل على ملعب الهاشمي، والعربي مع اتحاد الخالدية على ملعب كنعان عزت.

 


ويلتقي شباب حوران مع أكاديمية المنتصر عند الخامسة عصر الثلاثاء 23 آب، على ملعب الأمير هاشم، وبذات التوقيت يواجه العالية نظيره الكرمل على ملعب الهاشمي، قبل أن يلتقي الخالدية مع اتحاد أبناء العقبة عند التاسعة مساء على ملعب العقبة.

 


ويستقبل مدارس الخضر نظيره شباب الأردن عند العاشرة صباح الأربعاء 24 آب على ملعب البولو، فيما يلتقي مغير السرحان مع الوحدة عند الخامسة عصرا على ملعب سحاب، وبذات التوقيت يواجه الأهلي نظيره الكرامة على ملعب جرش، وسهل حوران مع جرش على ملعب كنعان عزت.

 


وتقام مباريات الدور الثاني وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات الدور الثاني وما يليه من الأدوار بالتعادل ولحسم النتيجة يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، على أن تشارك الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي في المرحلة الثانية من البطولة.

 


وتقام مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي بالإضافة إلى الفرق أصحاب المراكز من 7-12 في بطولة تحت سن 15 لأندية النخبة، على أن تقام مباريات المرحلة الثانية بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

 


وتتأهل الفرق أصحاب المراكز من 1-6 في مباريات المرحلة الثانية للمشاركة في دوري النخبة بموسم 2023، والفرق الحاصلة على الترتيب من 7-10 تشارك في دوري الدرجات عام 2023.