الخميس 06-10-2022
ملاعب

وزارة الشباب تطلق بطولة كروية جديدة

1658227883740


ملاعب  - تطلق وزارة الشباب يوم غد الأربعاء رابطا على صفحتها الالكترونية لتسجيل الشباب الراغبين بالمشاركة في منافسات خماسيات كرة القدم، ضمن مهرجان صيف الأردن 2022، والتي تعد الأضخم على مستوى المملكة.

اضافة اعلان
 


وقال الناطق الاعلامي لوزارة الشباب عمر العزام في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، انه وبعد النجاح الذي حققته بطولة خماسيات كرة القدم الرمضانية، ستطلق الوزارة غدا رابط تسجيل إلكترونيا عبر موقعها، لبطولة الشباب لخمسيات كرة القدم، والتي تأتي ضمن مهرجان صيف الاردن 2022.

 


وتوقع العزام مشاركة اكثر من 1000 فريق شعبي، من مختلف محافظات المملكة، لخوض منافساتهذه التظاهرة الرياضية الشبابية المخصصة لفئة الشباب .

 


وبين العزام، ان البطولة تتيح مشاركة اللاعبين الشباب، باستثناء المسجلين في كشف الاتحاد الاردني لكرة القدم، وذلك بهدف إتاحة المجال لأكبر عدد من الشباب للمشاركة في هذه البطولة التنافسية.

 


وتهدف هذه البطولة إلى تنشيط الحركة الرياضية والشبابية خلال اشهر الصيف، وإعادة الفعاليات والأنشطة الشبابية بعد فترة توقف استمرت لأكثر من عامين، بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا، قبل أن تعيد وزارة الشباب الألق للحركة الرياضية.

 


ودعت الوزارة الشباب الراغبين بالمشاركة في المنافسات الى مراعاة تعليمات البطولة بعدم تسجيل اي لاعب مسجل ضمن كشوفات الاتحاد الاردني لكرة القدم، مشيرا الى أنه سيتم استبعاد أي فريق مخالف مهما كانت نتائجه في البطولة.