الجمعة 26-04-2024
ملاعب

رسالة من نجم الصريح للأمير علي

ali-730x438


ملاعب - خاص

وجه نجم نادي الصريح عبد الرؤوف الروابدة، رسالة شكر لسمو الأمير علي بن الحسين بعد الموافقة على استكمال رحلة علاجه وتأهيله في العاصمة القطرية الدوحة.

اضافة اعلان
 

وكتب الروابدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": إلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين المعظم رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، يشرفني بإن أرفع إلى مقامكم السامي أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لما أحطتموني به من كريم عنايتكم وجزيل عطائكم المستمر بعون الله تعالى على استجابتكم لمناشدتي لكم بإن أحظى بالعلاج في دولة قطر أثر الأصابة البالغة التي تعرضت لها في مباراتنا الرسمية مع أشقائنا نادي الجزيرة ".

 

وتابع: " وإنني إذ حظيت بهذه الموافقة الكريمة من هاشمي شريف وليست بالغربية على الهاشميين فهي متجذرة وأصيلة في نفوسهم والأصالة من معدنها لا تستغرب ، فإنني أدعو الله جلت قدرته بأن يحفظ سموك ويكلائك بعين رعايته وحفظه وان يسدد دوما خطاك لما فيه الخير والفلاح تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة".

 

وكان الروابدة قد خرج من مباراة فريقه مع الجزيرة بعد تعرضه لإصابة قاسية جراء تدخل عنيف من المدافع محمد الباشا، مما استدعى إجراء عملية جراحية عاجلة حينها.