الإثنين 29-04-2024
ملاعب

حوامدة يحفز لاعبي الوحدات قبل قمة دوري السلة

271608238_1252490255261677_8774964811768305003_n


ملاعب - أكد د.بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات بأن ثقة مجلس الإدارة وجماهير الندي بلاعبي فريق كرة السلة أكبر من كل شيء؛ وذلك خلال حضوره رفقة عضو مجلس الإدارة م.حاتم ابو معيلش مدير النشاط لتدريب الفريق الذي أقيم في صالة الفحيص تحضيرا للقاء  الأهلي في ختام مباريات الجولة العاشرة من إياب المرحلة الاولى لدوري CFI الممتاز.

اضافة اعلان
 


وحملت كلمات حوامدة الثناء والتقدير للاعبي فريق الوحدات وجهازه الفني مشيدا بالأداء والروح العالية التي قدمها “الاخضر” في لقاء الجبيهة الأخير؛ مطالبا اللاعبين بضرورة طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة وتحقيق المطلوب منهم أمام الأهلي.

 


وشدد حوامدة على ضرورة أن يعي اللاعبون جيدا بأن الوحدات اسمه مرتبط بمنصات التتويج والبطولات فقط لا غير، وهو الأمر الذي يجب على اللاعبين الانتباه له جيدا والعمل من أجله.

 


وفي ذات السياق شدد م.حاتم ابو معيلش على اللاعبين بضرورة عدم افساح المجال أمام احد لإخراج اللاعبين من أجواء اللقاء؛ معتبرا بأن الوحدات يمتلك كوكبة من نجوم اللعبة القادرين على تحقيق المطلوب منهم؛ واهداء هذا الفوز لجماهير “الأخضر” الوفية.

 


واضاف ابو معيلش: “الوحدات كيان رياضي كبير يتطلب تظافر جهود الجميع من أجل تحقيق المطلوب وهو الوقوف على منصات التتويج؛ ومجلس الإدارة الحالي لم ولن يقصر في سبيل تحقيق تطلعات الجماهير والنادي بحصد اللقب؛ وهو الأمر الذي وجب على اللاعبين الانتباه له بأن خلفهم جمهور عظيم ينتظر منهم تحقيق الانجازات”

 


واردف ابو معيلش: “الرياضة رسالة سامية بين كافة الشعوب وهي من أسمى الرسائل النبيلة التي وجب أن نحافظ عليها؛ لذا دعونا نشاهد مباراة تليق بإسم نادي الوحدات وتاريخه”.

 

المصدر : الموقع الرسمي لنادي الوحدات