الخميس 08-12-2022

نجم الوحدات يودع الجماهير برسالة مؤثرة

84619752_1543808309091287_2501057794032009216_n


ملاعب - أنس عشا

ودع نجم المنتخب الوطني السابق وهداف الوحدات محمود زعترة جماهير الأخضر، برسالة مؤثرة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وذلك بعد اتمام صفقة انتقاله للدوري الماليزي .

اضافة اعلان


وكتب زعترة : " جمهور الوحدات العظيم…لو بدي احكي و اوصف محبتكم في قلبي ما راح اقدر اوفيكم حقكم لانو الكلام فيكم خلص، الوحدات طول ما عنده جمهور مثلكم ما في خوف عليه ، و بإذن الله الوحدات دايماً بالقمة و رافعين راسنا فيه .


بعتذر عن الموسم الماضي و من كل قلبي اسف لانه اذا انتو زعلتو احنا زعلنا اكثر لكن حكمة ربنا و هذا نصيبنا و ما بنقول غير حمد الله على كل حال
بإذن الله اليوم السفر الى ماليزيا للاحتراف مع نادي SRI PAHANG .

 


و اسأل الله التوفيق في رحلتي الجديدة وامثل الاردن و الوحدات خير تمثيل و هذا راح يجي من دعمكم الي و دعواتكم بإذن الله . 


ما راح اودعكم راح اقول نلتقي على خير بإذن الله اذا مش لاعب اتشرف مرة جديدة العب لاسم الوحدات راح اكون مشجع اشجع معكم هذا الكيان الكبير
ادعولي حبايبي و الله يوفقكم و يوفق كل حدّ راح يمثل الوحدات في الموسم الجديد، كل الحب يا احلى و اروع و اجمل جمهور بالعالم " .

 

وكان زعترة قد عاد للوحدات في منتصف الموسم الماضي بعد تنقله بين عدد من الأردنية والعربية في المواسم الأخيرة، حيث استعاد حاسته التهديفية وقدم موسما جيدا، إلا أن الفريق لم يحصد أي ألقاب بعد أن خسر الدوري لمصلحة الرمثا، فيما ودع كأس الأردن بالدور نصف النهائي أمام الفيصلي .

وسيكون زعترة سادس لاعب يغادر الوحدات بشكل رسمي بعد السنغالي عبد العزيز نداي، واللبنانيين سوني سعد وأحمد زريق، ونجمي المنتخب الوطني يزن العرب ورجائي عايد، حيث بات الأخير على أعتاب الانتقال للدوري التايلندي .