الإثنين 27-06-2022
ملاعب

حصاد مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدرع الاتحاد

d8c47448-bd54-4b42-a237-dfc94e5a8b96


ملاعب - حسمت فرق الحسين، الفيصلي، شباب الأردن والرمثا، تأهلها للدور قبل النهائي لبطولة درع الاتحاد -برعاية مدارس التربية الريادية- لموسم 2022، والتي تقام مبارياتها على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

اضافة اعلان
 


وتقام مباريات الدور قبل النهائي للبطولة السبت 12 آذار، حيث يلتقي الحسين مع الرمثا، والفيصلي مع شباب الأردن. 

 


وجاء تأهل الحسين كـ بطل للمجموعة الأولى برصيد 5 نقاط متفوقا على شباب العقبة بفارق الأهداف، وحل السلط ثالثاً بـ 4 نقاط، والصريح رابعا بنقطة واحدة.

 


وتأهل الفيصلي للدور قبل النهائي من البطولة بعد أن حصد 7 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، يليه الوحدات ومعان 4 نقاط، والجزيرة رابعا بنقطة واحدة.

 


وعن المجموعة الثالثة، تأهل شباب الأردن كمتصدر للمجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقا على الرمثا بفارق المواجهات، فيما تأهل الأخير كأفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث برصيد 6 نقاط، وحل مغير السرحان ثالثا بـ 4 نقاط، سحاب رابعا بنقطة واحدة.

 


وبالعودة لنتائج الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حقق شباب العقبة فوزا على الصريح 1-0 حمل إمضاء أسامة عقار، فيما تغلب الحسين على السلط 2-0، عن طريق فارس غطاشة وحجازي ماهر.

 


وتغلب معان على الجزيرة 1-0، عن طريق خلدون الخزام، وبذات النتيجة فاز الفيصلي على الوحدات بهدف إحسان حداد، فيما احتكم سحاب ومغير السرحان للتعادل بدون أهداف، وفاز شباب الأردن على الرمثا 2-0، عن طريق وسيم ريالات، ومعاذ عليمات.