الخميس 18-04-2024
ملاعب

الوحدات والفيصلي ،، الجماهير تترقب الكلاسيكو الأول

259621666_1220896575087712_4365756030878296855_n


ملاعب - أنس عشا

تترقب جماهير الكرة الأردنية الكلاسيكو الأول بالموسم الكروي الجديد، عندما يلتقي فريقا الوحدات والفيصلي بالمباراة الختامية لمواجهات المجموعة الثانية لدرع الاتحاد الأردني لكرة القدم، والذي سيقام على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

اضافة اعلان
 

 

وستحمل المباراة التي ستنطلق عند الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين أهمية كبيرة للفريقين، حيث أنها ستكون بمثابة الإختبار الأكبر لكتيبتي المدربين، البرازيلي فييرا والوطني محمود الحديد، وهو ما سيعطي الكلاسيكو أهمية إضافية لحسابات التأهل لنصف نهائي البطولة .

 

وسيتأهل الفريق الفائز رسميا لنصف نهائي البطولة متصدرا عن المجموعة بينما سيودع الخاسر المنافسات، أما التعادل فسيضمن للوحدات التأهل وسيدخل الفيصلي في حسابات التنافس على بطاقة أفضل مركز ثاني.

 

ويمتلك الفريقان كوكبة من النجوم المميزة أمثال أحمد عبد الستار، عمر مناصرة، طارق خطاب، أحمدسريوة، فادي عوض ومهند أبو طه بالوحدات، يزيد أبو ليلى مجدي العطار، إحسان حداد، عدي زهران وعبيدة السمارنة بالفيصلي مما يعد الجماهير التي ستقارب الـ 4000 مشجع بوجبة كروية دسمة .

 

ويعاني الفريقان من غيابات مؤثرة أمثال محمد العكش وبراء مرعي بالفيصلي، و محمد الدميري، عبد الله الفاخوري، أنس العوضات ومالك علان بالوحدات، فيما لم تتحدد إمكانية مشاركة مدافع الفيصلي أنس بني ياسين ولاعب وسط الوحدات أحمد سمير.

 

وكان الوحدات قد فاز بمباراته الأولى على معان بثلاثية نظيفة وتعادل مع الجزيرة بهدف لمثله، فيما فاز الفيصلي على الجزيرة بهدف دون رد وتعادل مع معان بدون أهداف.

 

ويتصدر الوحدات المجموعة بـ 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الفيصلي الوصيف، فيما يتقاسم الجزيرة ومعان المركز الثالث بنقطة وحيدة، حيث سيتقابلا على الملعب ذاته عند الساعة 3 بمباراة تحصيل حاصل .

 

وكان الحسين إربد قد حجز بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الأولى بعد تصدره بـ 5 نقاط إثر فوزه على السلط بهدفين دون رد، فيما يتنافس شباب العقبة على بطاقة صاحب أفضل مركز ثاني بعد أن حل وصيفا بفارق الأهداف عن الحسين .