الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

حسام حسن يعمل رفقة رفاق ديارا لتصحيح المسار

الكابتن-المصري-حسام-حسن-والرد-على-قيادة-تدريب-منتخب-مصر-1200x675


ملاعب - وكالات

يكثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري والذي يضم نجمنا الأردني عبدالله نصيب ديارا، بقيادة مديره الفني حسام حسن، استعداداته لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس مصرالمقرر لها يوم 12 من الشهر الجاري على ملعب استاد المقاولون العرب في السادسة مساء للدور الـ32 لبطولة كأس مصر 2021/2022 .

اضافة اعلان
 



ويسعى الاتحاد السكندري بكل قوة للفوز بهذه المباراة من أجل تجديد آماله للتأهل للأدوار التالية.

وحرص حسام حسن، على عقد عدة جلسات مع لاعبي الفريق وحثهم على ضرورة تحقيق الفوز بمباراة سيراميكا كليوباترا وتقديم عرض قوي لمصالحة جماهير الثغر بعد التعادل الأخير أمام فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز.

 


واستقر حسام حسن، المدير الفني للفريق، على تغير طريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة سيراميكا من أجل ضمان تحقيق الفوز.

 

وتشهد صفوف الاتحاد السكندري عودة المصابين بعد شفائهم من الإصابة، وهم: “نادر رمضان، ومورو ساليفو، وعبد السلام، وكريم الديب”، حيث من المحتمل مشاركتهم أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس مصر.

 


وشدد حسام حسن، المدير الفني للفريق، على ضرورة استغلال المهاجمين لأي فرصة أمام مرمى الفريق المنافس حتى لا يتعرض الفريق لأي ضغوط جماهيرية طوال المباراة؛ مهددا اللاعبين المتخاذلين بالاستبعاد مقابل الاعتماد على البدلاء الذين يتطلعون لفرصة المشاركة.

 


العميد يجهز البدلاء

ويسعى العميد إلى تجهيز كل اللاعبين على دكة البدلاء من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق وتحقيق مستوى جيد.

 


وأكد حسام حسن، للاعبي الفريق أن مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة كأس مصر لاتقبل القسمة على اثنين.

 


«مصليحي» يجدد الثقة في الجهاز الفني


من ناحية أخرى، جدد محمد مصيلحي، رئيس النادي، الثقة في الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، مؤكدا أن مجلس إداراة النادي على ثقة كاملة وتخطي أي عقبات تواجه الفريق، خلال المباريات المقبلة.

 


وطالب محمد مصيلحي، رئيس النادي، من اللاعبين عدم الالتفات إلى أي عثرات سابقة والنظر دائما إلى الأمام؛ مؤكدا على أنهم قادرون على تحقيق طموحات الجماهير ويملكون القدرات الفنية والبدنية فضلا عن جمهور كبير يدعمهم ويقف خلف ناديه بكل قوة.