الخميس 25-04-2024
ملاعب

تعديل مباريات بطولة دوري النخبة تحت 19 بسبب الظروف الجوية

61c09f69a3dcb


ملاعب - نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة أركان اللعبة، قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم إجراء تعديل على مباريات الأسابيع الثالث والرابع والخامس من بطولة النخبة تحت سن 19.

اضافة اعلان
 


للاطلاع على جدول مباريات الأسابيع الثالث والرابع والخامس لدوري النخبة ت19 (اضغط هنا) .

 


ويتصدر فريق الوحدات ترتيب فرق دوري النخبة ت19 بعد انتهاء الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، وحل الرمثا ثانيا 4، شباب الأردن 1، الجزيرة والحسين والجليل بنقطة واحدة.

 


وحسب نظام البطولة، أقيم الدور الأول من البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة، وتأهل لدوري النخبة الفرق الحاصلة على الترتيب من (1 – 6) والذي تقام مبارياته بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة ما بين هذه الفرق.

 


وأقيمت مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة أصحاب المراكز من (7 – 11) إضافة للفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي من بطولة تحت سن 19 لأندية الأولى والثانية والثالثة، والذي أقيم بنظام الدوري من مرحلة واحدة، حيث تأهلت الفرق التي حصلت على المراكز الثلاث الأولى من كل مجموعة للمشاركة في الدوري الممتاز بموسم 2022.

 


وتأهلت فرق اليرموك، سحاب، الطيبة، للدوري الممتاز 2022 عن المجموعة الأولى، فيما حجزت أندية اتحاد جرش، الفيصلي، شباب العقبة التأهل عن المجموعة الثانية.