الجمعة 19-04-2024
ملاعب

تحت رعاية جلالة الملك والرئيس عباس.. بطولة القدس والكرامة تنطلق في آذار المقبل

61e8472c8fe8e


ملاعب - يرعى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ورئيس دولة فلسطين محمود عباس، بطولة القدس والكرامة، والتي تقام في آذار القادم في عدة مدن فلسطينية، بتنظيم مشترك بين الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم.

اضافة اعلان
 


ووضع سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في اجتماعه الشهر الماضي مع رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، التفاصيل الرئيسية لإقامة البطولة بنسختها الأولى خلال الفترة من (19 إلى 29) آذار القادم، مؤكداً سموه على رسالة البطولة والتي تجسد الدعم الأردني لفلسطين في كافة المحافل الدولية، والمساهمة في تجاوز التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني خلال ممارسة الرياضة على أرضه.

 


وعقدت الأمين العام للاتحاد الأردني، سمر نصار، سلسلة اجتماعات مع نظيرها الفلسطيني فراس أبو هلال، بحضور عدد من مدراء الكوادر التنظيمية المشتركة للبطولة.

 


وتهدف الاجتماعات، لضمان إنجاح البطولة برسائلها العميقة، حيث تشهد المسابقة مشاركة ثلاثة أندية أردنية، هي الرمثا بطل دوري المحترفين للموسم السابق 2021، ووصيفه الوحدات، إلى جانب الفيصلي بطل كأس الأردن، في حين يشارك من فلسطين نادي شباب الخليل بطل الموسم السابق في المحافظات الشمالية، وشباب رفح بطل الدوري في المحافظات الجنوبية، وجبل المبكر وصيف دوري المحترفين للموسم الحالي.

 


وتسحب قرعة البطولة في العاشر من الشهر المقبل، وتقام مبارياتها على ملاعب هواري بو مدين، وفيصل الحسيني، والجامعة العربية الأمريكية، ويديرها طواقم تحكيمية من الأردن وفلسطين.

المصدر : الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم