الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

بداية نارية للقادسية في دوري المحترفات

a92c71af-0511-43ea-ba8a-7b82aee569f3


ملاعب – أنس عشا
افتتح نادي القادسية الوافد الجديد لدوري المحترفات الأردني، منافسات النسخة الثانية من البطولة بفوز كبير على النادي الأهلي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

ودخل القادسية للقاء باندفاع هجومي كبيربالاعتماد على الثلاثي المميز في المقدمة (شهيناز جبرين، عائدة الصوفي وبانا البيطار) ومن خلفهم صانعة العاب المنتخب الوطني لونا المصري، ليسفر المد الهجومي عن انهاء الشوط الأول بتقدم مريح للفريق بثلاثة أهداف من توقيع البيطار.

في الشوط الثاني واصل القادسية مده الهجومي، لتسجل قائدة الفريق القادمة من نادي عمان شهيناز جبرين الهدف الرابع، قبل أن تختتم سارة خوالد الخماسية، معلنةً عن بداية قوية للفريق الطامح للمنافسة على لقب عطفاً على الأسماء التي تم التعاقد معها، فيما ظهر الأهلي بصورة تحتاج لوقفة جادة وعمل منظم، خصوصاً وأن الفريق لم يهدد مرمى حارس القادسية رند البستنجي بأي محاولة طوال اللقاء.

وتسكتمل غداً السبت مباريات الجولة الأولى، عندما يلتقي شباب الأردن والأرثوذكسي عند الساعة الخامسة، فيما يتواجه النصر وعمان عند الساعة الثامنة مساء على ملعب البولو الذي يحتضن جميع منافسات البطولة.

اضافة اعلان