الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الاتحاد يعلن عن جدول الدوري النسوي

5f550288e1c1f


أصدر اتحاد كرة القدم اليوم الأحد 6 أيلول، جدول مباريات مرحلة الذهاب من الدوري النسوي للمحترفات لموسم 2020، والذي ينطلق السبت القادم، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، حفاظاً على السلامة العامة.

اضافة اعلان

وفي افتتاح مباريات البطولة، يلتقي ضمن الجولة الأولى، فريقا القادسية والأهلي عند الثانية ظهر السبت 12 أيلول، قبل أن يواجه الأرثوذكسي نظيره شباب الأردن عند الخامسة عصراً، على أن تختتم المواجهات بلقاء عمان والنصر عند الثامنة مساءً، حيث تقام اللقاءات على ملعب البولو 1.


وكان الاتحاد أعلن في وقت سابق، تعليق كافة نشاطاته احترازياً لمدة14 يوماً، بقرار لجنة الطوارئ، قبل أن تعاود استئناف النشاط مع انخفاض مؤشر الخطورة، مراعية في الوقت ذاته إصدار جداول مواعيد جديدة لمختلف البطولات والمنافسات، ومن بينها الدوري النسوي للمحترفات الذي كان مقرر انطلاقه أواخر الشهر الماضي.

 

ويشارك في البطولة أندية: (شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الأهلي، النصر، القادسية)، حيث تقام المباريات على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


وكان الاتحاد أقام ورشة عمل لمدراء الفرق والكوادر التنظيمية المشرفة على مباريات الدوري النسوي، تضمنت شرحاً لنظام وآلية تسجيل اللاعبات واعتماد الكشوفات، إضافة إلى استعراض تفاصيل البروتوكول الصحي المطبق خلال المنافسات.


يذكر أن النسخة الأولى من دوري المحترفات، انطلقت في الموسم الماضي 2019، وحقق شباب الأردن لقبها بعد تغلبه على عمان في المباراة الفاصلة بهدف نظيف.


وتالياً جدول المباريات: