الخميس 25-04-2024
ملاعب

الوحدات وحيداً بالصدارة

c09ccd59-0572-4839-bb1a-9b1549d3aaa8


ملاعب – أنس عشا
فض الوحدات شراكة الصدارة مع معان بفوزه عليه برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة الثالثة من دوري المحترفين، فيما حقق شباب الأردن فوزه الأول بعد تجاوزه الأهلي بثلاثة أهداف لهدف في مباراة أقيمت على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

اضافة اعلان

وسجل أهداف الوحدات فراس شلباية (8)، هشام الصيفي(40)، عبد العزيز إنداي (61) وصالح راتب من ركلة جزاء(90)، ليرفع الوحدات رصيده لـ (9) نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد معان عند النقطة السادسة في المركز الثاني.

 


تشكيلة معان: محمد الشطناوي، يزن عبد العال، عبد الله أبو زيتون(شامل صوقار)، ياسر الرواشدة، عصام مبيضين(فارس غطاشة)، محمود شوكت، أحمد أبو كبير(محمود موافي)، ايهاب الخوالدة(سند اجعارة)، سعد الروسان، ركان الخالدي(خالد صياحين) وأحمد ياسر.

 

تشكيلة الوحدات: أحمد عبد الستار، فراس شلباية، يزن العرب، طارق خطاب، محمد الدميري، أحمد ثائر، احمد الياس(رجائي عايد)، احمد سمير(صالح راتب)، فهد اليوسف(إبراهيم الجوابرة)، هشام الصيفي (شاهر شلباية)وعبد العزيز إنداي(يزن ثلجي).

 



بداية اللقاء كانت من طرف واحد، حيث فرض الوحدات رتمه على اللقاء وتبادل لاعبوه الكرات القصيرة وقاوموا ببناء الهجمات بهدوء، لتسفر الفرص المتتالية عن تسجيل الأخضر لهدف السبق مبكراً، عندما تابع فراس شلباية كرة مرتدة من الحارس محمد شطناوي وسددها بالشباك بإتقان عند الدقيقة (8)، واصل الوحدات هجماته وكانت تسديدة أحمد سمير التي ارتطمت بالقائم الأخطر، لينهي التونسي هشام الصيفي الهدف الثاني عند الدقيقة (40)، ولتدخل كتيببة أبو زمع لغرف الملابس بتقدم مريح.

 



في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني واصل الوحدات سيطرته ولكن دون تشكيل خطورة كبيرة، إلا أن الدقيقة (61) شهدت عودة هجوم الوحدات لخطورته وكان تسجيل الهدف الثالث من أولى محاولة في الشوط، بعد  أن تبادل هشام الصيفي وإنداي الكرة بمنطقة الجزاء، ليودعها الأخير في الشباك، لتشهد المباراة بعد ذلك فترة من الهدوء وتوالي التبديلات من المدربين.

 


عاد الوحدات بعد ذلك لتسلم زمام الأمور، فأهدر الصيفي فرصة محققة للتسجيل عند الدقيقة (57)، تبعه يزن العرب برأسية صاروخية أخرجها محمد الشطناوي من قلب المرمى عند الدقيقة (77)، قبل أن يتوغل يزن ثلجي في مناطق معان ويمرر كرة لشاهر شلباية المنفرد بالمرمى الخالي، إلا أن الدفاع استطاع انقاذها قبل وصولها إليه، ليتحصل صالح راتب في الوقت بدل الضائع على ركلة جزاء ويسجلها بنفسه، لينتهي اللقاء وحداتياً، ولينفرد الأخضر بالصدارة بـ (9) نقاط من ثلاث انتصارات متتالية.