الأحد 23-06-2024
ملاعب

النعيمات والعرب يدخلان عالم الغناء مع عمر العبداللات

main_image6648871579046


ملاعب -شارك نجما المنتخب الوطني لكرة القدم، يزن النعيمات ويزن العرب، بأغنية للفنان عمر العبداللات، ليكشفا عن مواهب جديدة بعيداً عن كرة القدم.
اضافة اعلان

واشتهر النعيمات والعرب بالغناء خلال المقابلات التلفزيونية التي كانت تجرى معهما، بعد كل فوز لمنتخب النشامى في كأس آسيا لكرة القدم، التي أقيمت في قطر مؤخرًا.

ونشر عمر العبداللات، عبر حاسابته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، المقطع الغنائي الذي جمعه مع يزن النعيمات ويزن العرب معلقًا: "كلنا بغني للأردن"، وهي بادرة طيبة لاقت استحسان جماهير كرة القدم الأردنية.

وعبرت الجماهير عن سعادتها بهذا المقطع الغنائي، ووالذي يأتي تقديرًا من العبداللات للنجمين اللذين بدا واضحًا أنهما من المحبين لصوت فنان الأردن ونجمها الأول.

واشتهر يزن النعيمات بترديد أغنية ( علا علم بلادي وعلا) في كل مقابلة تلفزيونية، وهي إحدى الأغنيات الخالدة للفنان عمر العبداللات.

وتعد هذه الأغاني الوطنية محفزة لجماهير كرة القدم الأردنية، وبخاصة مع بدء العد التنازلي لموعد المواجهتين المصيريتين لمنتخب النشامى أمام طاجيكستان والسعودية، يومي 6 و11 حزيران المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.