الجمعة 12-08-2022
ملاعب

النشامى يواجهون زينت الروسي اليوم

1-1


ملاعب - سيلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم فريق زينيت سانت بطرسبرغ متصدر الدوري الروسي، عند الثالثة عصر مساء الثلاثاء -بتوقيت الأردن- على ملعب ند الشبا، ضمن معسكر النشامى في دبي تأهباً للاستحقاقات القادمة.

اضافة اعلان
 

وأجرى المنتخب الوطني مساء الاثنين 8 شباط، تدريباً على ملاعب الاتحاد الإماراتي، بقيادة المدير الفني فيتال بوركلمانز، تواصل خلاله غياب أحمد سمير ومحمد الدميري عن النشامى بسبب الإصابة.


ويقود اللقاء طاقم تحكيم إماراتي، كما سيلعب النشامى اللقاء باللون الأحمر، مع تواصل تطبيق البروتوكول الصحي المشدد، حفاظاً على السلامة العامة.


وكان المنتخب الوطني استهل معسكره في دبي بلقاء ودي أمام دينامو كييف متصدر الدوري الأوكراني، حيث تعادل دون أهدف، قبل أن يتغلب على طاجيكستان 2-0، ويتعثر بعد ذلك 0-1 أمام ذات المنافس، كما ينتظر بعد مواجهة زينيت، خوض مباراته الودية الأخيرة في دبي، أمام منتخب أوزبكستان 15 الجاري، قبل العودة إلى عمان في اليوم التالي.


يذكر أن المنتخب الوطني ينتظر لقاء نظيره الكويتي ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 بالصين، قبل مواجهة نيبال وأستراليا في حزيران.


ويستقر المنتخب الوطني حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.


ويتأهل أبطال المجموعات الثمان إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الحاسم من التصفيات، والذي ينطلق في أيلول المقبل، مع ضمان مشاركتهم أيضاً في كأس آسيا 2023.. فيما تخوض باقي المنتخبات غير المتأهلة، تصفيات تأهيلية للنهائيات القارية.