الثلاثاء 19-01-2021
ملاعب
 

أحمد هايل : رصدنا بطولات المحترفين والدرجة الأولى لإختيار اللاعبين

83FA7C81-FDBF-4D33-AF0D-9F9A81727777

ملاعب - أكد مدرب المنتخب الوطني الرديف أحمد هايل أهمية التجمع وإقامة المعسكر التدريبي الأول للمنتخب الأولمبي، والذي ينتظره استحقاق تصفيات كأس آسيا تحت 23، مشيراً إلى أن اختيار اللاعبين جاء بناء على متابعة ورصد مباريات دوري المحترفين والدرجة الأولى.

اضافة اعلان

وأضاف هايل في حديث للموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم : نتطلع للحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال مشاركة المنتخب الأولمبي في النهائيات الآسيوية 2020، وتجسيد اهتمام الاتحاد بالفئات العمرية، من خلال تسجيل حضور مثالي في التصفيات، والعبور إلى النهائيات.


كما أوضح هايل بأن اختيار الجهاز الفني للمنتخب الرديف جاء بتنسيب من مدرب المنتخب الأول فيتال بوركلمانز، وفقا للرؤية الفنية لاتحاد كرة القدم والتي تهدف لتوثيق عملية الإحلال والتبديل للنشامى، من خلال تعزيز مستوى التنسيق بين المنتخبين، وما يتضمن ذلك من عرض برامج التدريبات وخطط الإعداد واختيار اللاعبين.


وختم حديثه: لا شك أن الظروف التي رافقت جائحة كورونا حالت دون تجمع المنتخب الرديف أكثر من مرة، لكننا نعول كثيراً على المعسكر التدريبي الحالي، للوقوف على مستوى كافة اللاعبين، من خلال خوض عدة مباريات محلية، تسهم في رسم تصورات الجهاز الفني للمرحلة القادمة، مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيق معايير السلامة العامة والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

 

ويضم الجهاز الفني والإداري للمنتخب، بالإضافة لـ هايل، المدرب بشار بني ياسين، مدرب الحراس لؤي العمايرة، مدرب اللياقة البدنية مضفر معمر إلى جانب مدير المنتخب شفيق عويس والمسؤول الإعلامي أحمد أبو زيد.