الجمعة 26-04-2024
ملاعب

النسر الأزرق يتعافى ويعود للتحليق

الفيصلي


ملاعب - أنس عشا

سيشهد ستاد الأمير محمد بالزرقاء الظهور الأول للفيصلي، عندما يحل ضيفاً على شباب العقبة، بالمباراة الختامية للجولة السابعة من دوري المحترفين، بعد انتهاء فترة العزل الصحي للفريق الأزرق، والتي فرضت عليه بسبب اكتشاف عدد من الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين لاعبي وأعضاء الجهازين الإداري والطبي.

اضافة اعلان
 

وستكون مباراة اليوم إستثنائية للفيصلي، ليس فقط بسبب تعافي نجومه، ولكن لأنها الأولى تحت القيادة الفنية القديمة الجديدة للمدرب الوطني راتب العوضات، والذي تسلم تدريب الفريق خلفاً لهيثم الشبول، حيث مر العوضات بوعكة صحية أبعدته عن الملاعب لفترة.

 

ويسعى الفيصلي لبدء حملة تقليص الفارق مع فرق المقدمة، متسلحاً بكوكبة النجوم التي يمتلكها، علماً أن الفريق في المركز السابع على سلم الترتيب بـ "8" نقاط، ويمتلك مواجهتين مؤجلتين مع الصريح والجزيرة.

 

بدوره سيعمل العقبة لتحقيق فوزه الأول في دوري المحترفين، بعد أن تمكن من إيقاف سلسلة الخسائر التي مني بها الفريق منذ بداية الدوري، عندما تمكن من التعادل في المباراة الماضية مع الرمثا، ليخرج بالنقطة الأولى في مسيرته بالبطولة.

 

وكان الفيصلي قد أعلن قبل أسابيع عن إصابة نجومه "يوسف الرواشدة، إحسان حداد، سالم العجالين، براء مرعي، دومينيك مندي ولوكاس سيمون" بالإضافة للمدلك محمد عاصي ومسؤول اللوازم إبراهيم أبو خوصة بفايروس كورونا المستجد، ليتم إيقاف الدوري، ومن ثم تعليق مباريات الفيصلي حتى التأكد من سلامة جميع كوادره.