الأربعاء 08-12-2021
ملاعب

سمر نصار: الوضع لا يستدعي الغاء الدوري

WhatsApp-Image-2020-03-30-at-11.18.18-PM

ملاعب – خاص
نفت الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصار، وجود أي إصابات بفيروس كورونا المستجد بصفوف لاعبي نادي الرمثا، وأن عزل الفريق جاء احترازياً، كاشفةً أن الفريق يقيم في فندق مفرغ لهم حصراً وعلى نفقة الاتحاد، كما أنه يتدرب على ملعب خاص بهم ولا يدخله أي شخص من خارج منظومتهم.

اضافة اعلان

وقالت نصار بتصريحات تلفزيونية أن الغاء أيام (الفيفا) والتي كانت مفرغة للمنتخب الوطني، سيعطي ليونة لجدول دوري المحترفين، كما أن الظروف الإستثنائية قد تدفعهم لاستكمال الدوري في العام القادم.

 

وأكدت أن الاتحاد الأردني لا يمتلك قدرة لحجر جميع أندية المحترفين، وأن العمل الجاري الآن يستهدف استكمال الدوري بصورة آمنة، وفق الخطط المرنة التي يعدها الاتحاد استناداً على الوضع الوبائي، حيث جاء تعليق المنافسات لحصر اعداد المصابين.

 

واختتمت نصار حديتها بالتأكيد على أن الوضع الوبائي الحالي لا يستدعي إلغاء الدوري، وأن جائحة كورونا ليست حالة عرضية وقد تستمر لسنوات، وعجلة كرة القدم الأردنية لا يمكن أن تتوقف للأبد بسببها.

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم قد أعلن تعليق منافسات دوري المحترفين لمدة (14) يوم بعد تأكيد إصابة (5) لاعبين من النادي الفيصلي بفيروس كورونا المستجد.