الأحد 16-06-2024
ملاعب

المنتخب الوطني لكرة القدم يعلن تشكيلته للبطولة الدولية الرباعية

main_image63209c9451d07


ملاعب - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب عدنان حمد، قائمة ضمت 25 لاعباً لخوض البطولة الدولية الرباعية، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من 19 إلى 27 أيلول الحالي، على ستاد الملك عبدالله الثاني، بمشاركة منتخبات العراق، عُمان، سوريا، إلى جانب المنتخب الوطني.
اضافة اعلان
وضمت القائمة: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبد الله الفاخوري، عبدالله الزعبي، محمد أبو حشيش، محمد كلوب، إحسان حداد، حجازي ماهر، أنس بني ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب، هادي الحوراني، صالح راتب، أحمد سمير، نور الروابدة، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمود المرضي، موسى التعمري، عمر هاني، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، يزن النعيمات، حمزة الدردور.
ويستهل المنتخب الوطني تدريباته مساء السبت المقبل، بحضور اللاعبين المحليين وعدد من المحترفين بالخارج، بانتظار اكتمال الصفوف مساء الاثنين المقبل، مع بدء أيام فيفا المعتمدة.
وبحسب جدول ونظام البطولة، يخوض منتخب النشامى المواجهة الأولى يوم 23 أيلول أمام المنتخب السوري، في الوقت الذي يلتقي فيه العراق مع عُمان على الطرف الآخر باليوم ذاته، على أن يشهد 26 من الشهر ذاته مواجهة تحديد البطل والذي يجمع الفائز من المباراتين، إلى جانب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.
ويتطلع الاتحاد، من خلال تنظيم واستضافة البطولة، إلى رفع مستوى جاهزية النشامى للاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها خوض كأس آسيا في العام 2023، إلى جانب إتاحة الفرصة للجماهير الأردنية، لمتابعة ومؤازرة المنتخب الوطني الأول على المدرجات.
يذكر أن منتخب النشامى وصل إلى كأس آسيا بعد تصدر مجموعته في التصفيات، والتي ضمت الكويت وإندونيسيا ونيبال، بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، وينتظر أن يخوض في العام المقبل بطولة غرب آسيا إلى جانب النهائيات القارية.