الجمعة 03-05-2024
ملاعب

المنتخب الأولمبي يتعثر ودياً أمام نظيره القطري

655d05f025e9c


ملاعب - خسر المنتخب الوطني الاولمبي أمام نظيره المنتخب القطري 0-1، في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على ستاد الأمير سعود بن جلوي، مع اختتام معسكره التدريبي في السعودية، في اطار التحضيرات للنهائيات الآسيوية.

اضافة اعلان

مثل المنتخب في اللقاء: قيس عباسي (أسامة الكواملة)، ليث أبو رحال، عرفات الحاج (علي العزايزة)، فيصل أبو شنب (بهاء الشملتي)، محمد أبو النادي، محمد كحلان (أحمد السلمان)، عمر صلاح (عامر جاموس)، سيف درويش (يوسف قشي)، عارف الحاج (مالك علان)، رزق بني هاني (وسيم الريالات) بكر كلبونة (سيف البشابشة).


وينتظر أن يعود وفد المنتخب مساء اليوم الأربعاء إلى العاصمة عمان.


في المقابل، تسحب عند الثانية عشرة ظهر غدٍ الخميس في العاصمة القطرية الدوحة، قرعة نهائيات كأس آسيا 2024، والتي تقام خلال الفترة من 15 نيسان ولغاية 4 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، حيث تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى الأولمبياد مباشرة، فيما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة الملحق العالمي.


ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية لمنتخب ت23، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في النهائيات الآسيوية، وتعزيز فرصه في حجز إحدى بطاقات التأهل للأولمبياد.