الإثنين 29-04-2024
ملاعب

اللجنة الأولمبية تجدد اتفاقية الرعاية مع شركة زين

1645381563714


ملاعب - جددت اللجنة الأولمبية الأردنية وللعام السابع على التوالي، اتفاقية الرعاية مع شركة "زين" الأردن، لتكون الراعي الذهبي للجنة؛ لمساندة جهودها في دعم الرياضيين الأردنيين وضمان جاهزيتهم للمنافسة على المستوى الدولي.

اضافة اعلان

ووقع الاتفاقية، في مقر شركة "زين"، عن اللجنة أمينها العام ناصر أيمن المجالي وعن الشركة رئيسها التنفيذي فهد الجاسم.


وستقدّم "زين" بموجب هذه الاتفاقية دعماً نقدياً للجنة الأولمبية الأردنية، إضافةً إلى 15 منحة دراسية للرياضيين المستفيدين من برامج اللجنة الأولمبية الأردنية وبرنامج الإعداد الأولمبي.


وتأتي هذه الخطوة من جانب شركة "زين" في إطار مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها المتواصل على دعم قطاع الرياضة الأردني، حيث تقّدم دعمها للعديد من الأندية واللاعبين البارالمبيين الأردنيين ولاعبي الرياضات الفردية المختلفة.


كما تُواظب على إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية في مختلف محافظات المملكة، إلى جانب تقديم رعايتها لمختلف الفعاليات والبطولات المحلية، لتواصل "زين" مساندتها للشباب الأردني في مختلف المجالات ليساهموا في رفع اسم الأردن في المحافل كافة.


وأشاد المجالي بتجديد الاتفاقية مع شركة "زين"، مؤكداً أهمية هذه الشراكة وسعي "زين" المتواصل لدعم أبطال وبطلات الأردن والرياضة الأردنية ككل ومساندتها على تحقيق الإنجازات المميزة للوطن.


وأشار إلى أهمية مثل هذه الشراكات التي تبرمها اللجنة الأولمبية الأردنية مع مختلف القطاعات، مُثمناً دورها في دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين.