الإثنين 06-05-2024
ملاعب

القدس تحتضن كلاسيكو الكرة الأردنية

d8c47448-bd54-4b42-a237-dfc94e5a8b96


ملاعب - أنس عشا
سيشهد ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالعاصمة الفلسطينية القدس، إقامة كلاسيكو الكرة الأردنية والذي سيجمع الوحدات والفيصلي عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، بنصف نهائي بطولة القدس والكرامة .

اضافة اعلان
 

ويسعى الفريقان الأردنيان للوصول للنهائي والتتويج باللقب الثمين للبطولة ذات الرمزية الكبيرة حيث تقام على الأراضي المحتلة وتحمل أسم العاصمة الفلسطينية ومعركة الكرامة الخالدة، مما يمنح الكلاسيكو متعة إضافية كبيرة .

 

كرويا يبحث الوحدات عن العودة لسكة الانتصارات بالكلاسيكو بعد أن خسر في آخر مواجهتين أمام الفيصلي، فكان توديع بطولتي كأس الأردن ودرع الاتحاد تواليا أمام الفريق الأزرق، أما الفيصلي فيريد استكمال انطلاقته المثالية للموسم والذي لم يشهد أي خسارة حتى الآن وخطف خلاله لقب درع الاتحاد ,

 

ويسعى الفريقان لتقديم وجبة كروية دسمة تسعد الجماهير الفلسطينية التي من المتوقع أن تملأ المدرجات، خصوصا وأنهما يمتلكان الكثير من العناصر المميزة، رغم تنوع الغيابات بسبب الإصابات وقيود الإحتلال، علما أنهما أنهيا مرحلة المجموعات بالصدارة، إذ تصدر الوحدات مجموعته من فوزين، فيما فاز الفيصلي في مباراة وتعادل بالثانية .

 

ويغيب عن الوحدات المحترفان الكاميروني كلارنس بيتانغ والغاني محمد أنس، والمحليين عمر المناصرة، أنس العوضات، دانيال عفانة، محمد الدميري و مراد الفالوجي، فيما يغيب عن الفيصلي إحسان حداد، أنس الجبارات، يوسف الرواشدة وعبدالله عوض .

 

وسيسبق المباراة مواجهة نصف النهائي الآخر بين جبل المكبر وشباب أريحا، علما أن البطولة أقيمت بنظام استثنائي حيث واجه المتصدران بعضهما، وأصحاب المركز الثاني أيضا، لضمان وجود نهائي فلسطيني أردني في تجسيد لقيم البطولة الأخوية التي تقام برعاية جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين والرئيس الفلسطيني محمود عباس .