السبت 27-04-2024
ملاعب

صور : الرمثا في فلسطين ،، تفاصيل رحلة الغزلان حتى الآن

274296449_2102898076579544_1335569518873754255_n


ملاعب - أنس عشا 

يخوض فريق الرمثا بطولة تاريخية في فلسطين وهي بطولة القدس والكرامة، والجارية حاليا بالأراضي المحتلة وبمشاركة 6 أندية أردنية وفلسطينية، حيث تعد المشاركة بمناسبة الفرصة الكبيرة لعشاق غزلان الشمال من الجماهير الفلسطينية لمتابعة بطل النسخة الأخيرة من دوري المحترفين .

اضافة اعلان
 

في هذا التقرير نستعرض لكم كل تفاصيل الرحلة " المستمرة حتى الآن " والتي نشرتها صفحة نادي الرمثا الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" منذ وصول بعثة الغزلان لمقر إقامتها برام الله .

 

وكانت الدكتورة ليلى غنام، محافظ رام الله، في استقبال وفد الرمثا، والذي حظي بترحيب رسمي وجماهيري كبير، علما أن البعثة وصلت يوم الخميس الماضي، قبل 48 ساعة على مباراتها الأولى .

 

 

كما توافدت العديد من الشخصيات الرياضية لزياراة مقر بعثة الرمثا، وفي مقدمتها إدارة نادي جبل المكبر الفلسطيني، والذي يستضيف منافسات المجموعة الثانية التي تضم الفيصلي والرمثا، في العاصمة الفلسطينية القدس.

 

 

كما زارت إدارة النادي قبور شهداء الجيش العربي على الأراضي الفلسطينية، وقبر الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات .

 


 

وزار سعادة السفير الاردني في رام الله محمد شبيب ابو وندي وفد نادي الرمثا، حيث اطمئن على وضع بعثة النادي واحتياجاتها وابدى استعداده لتقديم اية مساعدة للبعثة، وقد تم تكريمه بتقديم الدرع الخاص بنادي الرمثا .

 

يذكر أن نادي الرمثا قد خسر المباراة الأولى أمام الفيصلي بهدفين دون رد، علما أن مواجهات المجموعة الثانية تقام على ملعب فيصل الحسيني بالعاصمة الفلسطينية القدس .