الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الظهور الرسمي الأول للنشامى بعد إعتزال عامر شفيع .. من القائد والبديل ؟!

3666


ملاعب - أنس عشا

لم تغب شمسه عن جميع مشاركات المنتخب الوطني في كأس أمم اسيا، ومنذ أن وثق به الراحل المصري محمود الجوهري أًصبح حارس العرين الأردني في جميع مباريات الأردن بتصفيات كأس العالم، ولم يغب إلا عن مواجهات معدودة بسبب الإصابة أو تراكم الإنذارات، والآن بات غيابه أمرا واقعا .

اضافة اعلان
 

اعتزل القائد التاريخي للمنتخب الوطني عامر شفيع، بعد أن خاض ما يزيد عن الـ "170" مباراة دولية، واليوم سيخوض منتخب النشامى المباراة الرسمية الأولى بعد اعتزال الحوت الذي ترجل بعد أن حرس أحلام الأردنيين طويلا، لينضم للجهاز الفني ويساهم بتجهيز البديل القادم له .

 

 

الجماهير تترقب اسم الحارس البديل في التصفيات وهل سيواصل البلجيكي فيتال بوركيلمانز الاعتماد على شباب وحماس الحارس عبدالله الفاخوري، والذي تألق بصورة لافتة في دوري أبطال اسيا واكتسب خبرات كبيرة، أم سيستعين بأحد المخضرمين أحمد عبد الستار أو معتز ياسين، وهل سيدفع بنفس الحارس في مباراة الليلة أمام النيبال وفي المواجهات القادمة أمام الكويت وأستراليا.

 

 

كما تنتظر الجماهير القائد الجديد الذي سيحمل الشارة من بعده والذي سيكون أحد الحارسين أحمد عبد الستار أو معتز ياسين، وفي حال الاعتماد على الفاخوري، فإن "الكابتن" سيكون من بين عدي الصيفي، بهاء عبد الرحمن ومحمد الدميري، وقد يدخل قائد الفيصلي سالم العجالين بالحسابات كذلك.