الأحد 18-04-2021
ملاعب

الرمثا يكتفي بالأسماء الحاضرة ولا ينوي إبرام أي صفقة

الرمثا

ملاعب - أنس عشا

أكد مصدر مطلع من داخل نادي الرمثا لموقع ملاعب أن التجديد للنجم السنغالي كوليبالي يعد الصفقة الوحيدة للفريق الأول لكرة القدم .

اضافة اعلان
 

وبين المصدر أن الفريق لا يحتاج لأي تعاقدات، وأن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني جمال محمود لم يطلب استقطاب اسماء جديدة نظرا لوفرة النجوم المميزة في جميع المراكز ومعرفته بالظروف المالية الصعبة للفريق والتي أدت لفرض عقوبات من الاتحاد الدولي عليه.

 

وكان الرمثا قد حافظ على الفريق الذي مثل النادي في منافسات الموسم الماضي وأحرز المركز الثالث بدوري المحترفين ووصل لنهائي درع الاتحاد، حيث غادرت بعض الأسماء التي تمتلك فرص أقل باللعب مثل عبدالله الزعبي وعلاء الشقران ولا زالت إمكانية مغادرة بعض الأسماء الإضافية قائمة لتقنين المصاريف حسب السقف المالي الموضوع من اتحاد الكرة.

 

يذكر أن إدارة الرمثا قد تعهدت بتأمين المبالغ اللازمة لرفع العقوبة المفروضة من الاتحاد الدولي والتي تمنع الفريق من التعاقدات، إلا أن الأزمة المالية التي تعصف بالكرة الأردنية أخرت عملية تسديد الإلتزامات، كما أن عدم الحاجة لإبرام تعاقدات خففت من الضغوطات على الإدارة التي تتفاوض مع اللاعبين المشتكين.

 

وودع غزلان الشمال بطولة درع الاتحاد من دور المجموعات، بعد أن حل ثانيا بالمجموعة الثانية وبفارق الأهداف عن الفيصلي المتصدر بـ "4" نقاط لكل منهما .