الإثنين 08-03-2021
ملاعب

الاتحاد الأردني لكرة السلة يعلن عن شريك الاتصالات الرسمي

WdV7sYXhnHmN8TAmOXPEQm0p9pbpuydXAlJrRh8n

ملاعب -اعلن الاتحاد الأردني لكرة السلة عن شراكته مع شركة أورانج الأردن لتقديم الرعاية الحصرية للاتصالات خلال دوري السلة وإتاحة فرصة حضور المباريات عَن بُعد .

اضافة اعلان
 

وجاء الإعلان في مؤتمر صحفي عقد عبر تقنية التواصل المرئي بحضور الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن، تيري ماريني ورئيس اتحاد كرة السلة الأردني، محمد عليان ومجموعة من الصحفيين.

و ستُمكّن الاتفاقية محبّي كرة السلة من حضور المباريات عبر تقنيات التواصل المرئي ليظهروا على شاشات LED المنتشرة في صالات كرة السلة وليحظى اللاعبون بدعم وحماس المشجعين، وذلك في محاكاة للمباريات الفعلية.

وقال ماريني: "فخورون بهذه الشراكة التي تدعم الشباب الموهوب في رياضة تحظى بشعبية كبيرة، حيث نحرص على تسخير التكنولوجيا الحديثة في ضمان تجارب معزّزة للجماهير واللاعبين الأردنيين، ما يسهم بدوره في التحوّل الرقمي في مجال الرياضة".

وأشاد عليان بدور أورانج الأردن في دعم كرة السلة الأردنية، وأكّد على أهمية هذه الاتفاقية التي تعزز شراكة استراتجية تهدف لتعزيز التجارب الرياضية، خاصة وأنها تستحدث استخدامات مبتكرة للتقنيات لتطوير هذه التجارب من أجل متابعي كرة السلة ولاعبيها وجمهورها في المملكة.