السبت 27-04-2024
ملاعب

الأرثوذكسي يستعد لدوري المحترفات

68381436_1478250138983732_1030342528093650944_o


ملاعب – أنس عشا
سيعود الفريق النسوي بنادي الأرثوذكسي للتمارين مساء اليوم الأحد، استعداداً للنسخة الثانية من دوري المحترفات لكرة القدم والتي كان من المفترض أن تبدأ في الأسبوع الماضي، قبل أن يقرر الاتحاد الأردني تعليق جميع المنافسات الكروية في المملكة بسبب تسرب بعض حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد للوسط الرياضي.
اضافة اعلان

واستقطب "الفريق الأحمر" كوكبة من اللاعبات الصاعدات أمثال " سيما اللهيمق، لين العبادي، علا الربابعة، فرح الدميسي، نتلي السعيد"، لتعويض الأسماء المميزة التي رحلت نحو الصاعد الجديد لدوري المحترفات القادسية وفي مقدمتهم القائدة دينا سلامة، بانا البيطار، لونا المصري ودينا حناوي، بالإضافة للنجمتين المصريتين منة طارق وماجي مجدي اللتان لن تتواجدا مع الفريق؛ لغياب اللاعبات المحترفات من الخارج عن الموسم الجديد بسبب اغلاق المطارات بعد انتشار جائحة كورونا.

كما استعاد الفريق نجمة المنتخب الوطني السابقة سجى ماضي للاستفادة من خبراتها الكبيرة وقدرتها على قيادة الأسماء الشابة الموجودة، بالإضافة لاستقطاب المهاجمة المخضرمة لونا المومني، بينما ستكون مفاجئة الأكبر بالاعتماد على الشابة جود العبادي (17 عاماً) في مركز حراسة المرمى، في ظل غياب جود الشنطي لظروف خاصة.

ويسعى الأرثوذكسي لتقديم فريق جديد يتمكن من المنافسة في السنوات القادمة، خصوصاً وأن النادي يقدم مستويات جيدة منذ بداية اللعبة نسوياً في الأردن، ولا يغيب عن البطولات أبداً وقدم العديد من اللاعبات المميزات للمنتخبات الوطنية، وفي مقدمتهم أسطورة الكرة النسوية ستيفاني النبر.

وكانوا " الريدز" قد انهوا الموسم الأول من دوري المحترفات بالمركز الثالث على سلم الترتيب، خلف شباب الأردن البطل وعمان الوصيف، وبفارق الأهداف عن الاستقلال الرابع.