السبت 04-05-2024
ملاعب

اختتام فعاليات دورة تدريب وتطوير المحاضرين

61311289db3b1


ملاعب - اختتمت الخميس 2 أيلول، فعاليات دورة تدريب تطوير المحاضرين، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

اضافة اعلان
 


واشتملت الدورة على محاضرات نظرية وعملية بملعب وقاعات البولو في مدينة الحسين للشباب، بإشراف المدير الفني للاتحاد الكساندر جيتزي والمحاضر الآسيوي صالح دغش، وأُقيمت على مدار 5 أيام.

 


واحتوت الدورة على استعراض وشرح المناهج الجديدة للدورات التدريبية الآسيوية الحديثة، إلى جانب عرض الاتفاقية الجديدة مع الاتحاد الآسيوي.

 


وشارك بالدورة المحاضرين بالدورات التدريبية لمختلف المستويات: ديان صالح، إسلام ذيابات، عصام التلي، عدنان عوض، زيد الشرع، أسيل البربراوي، شادي القاسم، شاهر السكران، مرشد فطافطة، عبد الفتاح الشدفان، أكرم السطري، محمد العبابنة، شامل الداغستاني، تريزا العودات، حازم المعاقبة، عدي البطاينة.

 


وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبرات.

 


وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من "الآسيوي"، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.