الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

اجتماع للبعثة الأردنية لوضع اللمسات الأخيرة على المشاركة الأولمبية

80e0e7f995b23e13391f21e4e5ef8db2_718_520_t_t_f
ملاعب - اجتمع الوفد الإداري للبعثة الأردنية المشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ مع أعضاء البعثة في القرية الأولمبية ، مساء الأربعاء ، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة على المشاركة الأردنية في الألعاب الأولمبية والتي تنطلق يوم بعد غد الجمعة.
اضافة اعلان

وعبر أعضاء الوفد الإداري عن تقديرهم بالتزام أعضاء البعثة الأردنية من لاعبين ومدربين بالإجراءات الصحية المعمول بها في الدورة الأولمبية الحالية والتي تشهد الكثير من التشديدات الصحية من جانب اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو والحكومة اليابانية بسبب فيروس كورونا.

وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ، ناصر المجالي ، خلال حديثه لأعضاء البعثة الأردنية على أهمية مواصلة الالتزام الكامل بالإجراءات الصحية مع اقتراب بدء المنافسات وضرورة توخي الحيطة والحذر في كل الأماكن التي تتواجد فيها البعثة.

من جانبه استعرض الدكتور خالد زيدان ضابط ارتباط لاجراءات التعامل مع فيروس كورونا التعليمات الصحية الواجب اتباعها خلال بدء المنافسات في الملاعب والصالات المختلفة.

كما شرحت ، ندين دواني ، رئيسة البعثة الأردنية الألية التي سيتم فيها اجراء حفل افتتاح الأولمبياد طوكيو ودخول الوفود المشاركة بحسب تعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.

هذا ستكون البعثة الأردنية الدولة الـ ١٩٢ التي ستدخل إلى أرضية حفل افتتاح أولمبياد طوكيو خلال استعراض اعلام الدول المشاركة وأعضاء البعثة من أصل ٢٠٦ دولة مُشاركة وذلك بناءًا على الترتيب القائم على الأحرف اليابانية وستكون اليونان أول دولة تدخل إلى أرضية الملعب كما جرت العادة كونها الدولة التي شهدت ولادة الألعاب الأولمبية القديمة والحديثة وستكون اليابان ، الدولة المستضيفة ، اخر البعثات التي ستظهر خلال الحفل.