الأربعاء 29-05-2024
ملاعب

إنتهاء أزمة العضويات بعد سنين ،، مؤقتة الوحدات تحول المؤازرين لعاملين

5202131125552173585897


ملاعب - أنس عشا 

حكاية طويلة بدأت قبل سنوات بحملات جماهيرية تطالب بفتح باب العضوية لجماهير الأخضر التي تطمح بالإنتساب للهيئة العامة لنادي الوحدات، وكان الباب الأبرز فيها يوم الـ "20" من نيسان لعام "2016"، عندما تم استلام عدد كبير من الطلبات في عهد إدارة الرئيس السابق طارق خوري.

اضافة اعلان
 

وفي الفترة الماضية قامت إدارة النادي بقبول الطلبات التي تم تعليقها، وذلك بعد حملات كبيرة على منصات التواصل الإجتماعي والمدرجات ووقفات أمام مقار وزارة الشباب، لكن العضويات بقيت "مؤازرة" أي أنها لا تنتخب ولا تترشح .

 

وفي نهاية المطاف إنصاعات الهيئة الإدارية المؤقتة لإدارة نادي الوحدات والتي يترأسها الدكتور فهد البياري للبنود القانونية ومطالبة الجماهير وأعلنت عن قبول طلبات تحويل العضويات، لعضويات عاملة، وبدأ تسلم طلبات التحويل بمقر النادي منذ بداية الأسبوع، في خبر قد يكون الأسعد للجماهير الوحداتية لما له من انعكاسات على الحالة الإدارية وحتى المادية للنادي.

 

وقامت الإدارة بتسلم ما لايقل عن "500" طلب حتى الآن، بواقع "50" طلب على الأقل يوميا، علما أنها ستقوم بالبت في القرار الرسمي بشأنها بالاجتماع القادم حسب ما علم موقع ملاعب من مصادر موثوقة وعلى دراية بالبنود القانونية والنظام الداخلي للنادي .