الإثنين 26-02-2024
ملاعب

إعلان قائمة المنتخب الوطني تحت 20 عاما لمعسكر تركيا

main_image65a441bc1b490


ملاعب - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت سن 20 عاما، بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما، قائمة ضمت 23 لاعبا، استعدادا لإقامة معسكر تدريبي خلال الفترة من 16 -25 كانون الثاني الحالي، في مدينة أنطاليا التركية، استعدادا للتصفيات الآسيوية في أيلول المقبل.

اضافة اعلان
وضمت القائمة: سلامة سلمان، ومحمد الطرايرة، وعبدالله الشقران، وعودة الفاخوري، وعز الدين أبو السعود، وإبراهيم صبرة، ومحمد أبو السكر، ونور الدين ياسين، ومحمد أحمد، وصالح فريج، ومؤمن الساكت، ومحمود ذيب، وينال المحمود، وأيهم السمامرة، وعمر مرار، ويوسف المقابلة، وعبد القادر العالم، وأمين أبو خليفة، وأحمد خالد، وعبدالله المنايصة، ومحمد البيطار، وعبد الرحمن الزغايبة، وعبد الرحمن الخضور.

ومن المنتظر أن يغادر وفد المنتخب مساء الاثنين إلى مدينة أنطاليا التركية.
ويتخلل المعسكر، لقاء المنتخب مع نظيره التركي الجمعة 19 الحالي، قبل أن يختتم معسكره التدريبي بمواجهة العراق الأربعاء 24 من الشهر نفسه.
بدوره، أكد بيتر أن القائمة الحالية شهدت دخول أسماء جديدة، مشيرا إلى أن أبواب المنتخب مفتوحة لأي لاعب يثبت أحقيته بالوجود خلال الفترة المقبلة.
أضاف: "نتطلع لتحقيق الفائدة خلال هذا المعسكر، خصوصا وأن منتخبنا سيواجه منتخبات على سوية عالية، استعدادا للاستحقاق الرسمي".
ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني تحت سن 20 عاما، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.