السبت 24-10-2020
 

إدارة الوحدات تتواصل مع الاتحاد مجددا

تتويج-الوحدات-بدرع-الاتحاد-الاردني-2020

ملاعب -خاص

أكد الموقع الرسمي لنادي الوحدات أن رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي العين وجيه عزايزة أجرى اتصالا هاتفيا مع نائب رئيس الهيئة التفيذية لاتحاد الكرة مصطفى الطباع، وأبلغه اعتراض النادي على قرار لجنة الطوارئ بالاتحاد رفض طلب تأجيل مباراته أمام الصريح.

 

وحسب تصريحات العزايزة فإن الطباع بدراسة اتحاد الكرة لطلب الوحدات من جديد، خصوصاً وأن النادي يؤكد أن القرار يعرض سلامة الفريقين للخطر في ظل عدم تعافي عدد كبير من لاعبي الوحدات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


وأضاف عزايزة: " ننتظر رد اتحاد الكرة بعد الاتصال مع مصطفى الطباع، ستتداعى الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الى إجتماع طارئ وعاجل، لمناقشة التطورات في موقف اتحاد الكرة ولجنة الطوارئ فيه، وبعد وقفة مع إدارة نشاط الكرة والجهاز الفني للفريق، لاتخاذ القرار المناسب بما بما يتفق ومصلحة فريق الكرة التنافسية، ومصلحة نادي الوحدات المؤسسة الوطنية الرائدة والرافدة للحركة الشبابية والرياضية والكرة الأردنية".

 

وأعلن الوحدات قبل أيام عن تسجيل "25" إصابة جديدة بفيروس كورونا في الفريق الأول لكرة القدم، فيما يصر الاتحاد على إقامة مباراة الفريق المؤجلة من الجولة العاشرة مع الصريح بتاريخ "21" من الشهر الجاري.