الإثنين 19-10-2020
 

الوحدات غير قادر على لعب مباراة الصريح،، والاتحاد يوضح

الوحدات

ملاعب - خاص

قال نائب الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم فليح الدعجة، أنه من المستحيل على منظومة الكرة الأردنية الانتظار حتى إيجاد علاج لفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، وأن التوقف الأول عند بداية انتشار الفيروس في الأردن والثاني عند إصابة لاعبي الفيصلي كان نتيجة قرارات الحكومة، والتي تغيرت في الوقت الحالي.

 

وتابع الدعجة في تصريحات تلفزيونية: " هدفنا التعايش مع الجائحة، الدوري يجب أن يقام خدمة لمنظومة الكرة الأردنية، كما كان لا بد من إلغاء كأس الأردن نظراً للظروف الصعبة، ولو بقينا نتحدث عن تأجيل المنافسات وترحيلها، فإن الموسم لن ينتهي".

 

قبل أن يتطرق لملف الوحدات وعدد الإصابات الكبير التي دفعت الأخضر لطلب ترحيل مباراته المؤجلة مع الصريح : " حالة الوحدات قد تتكرر مع أي من الأندية في الأيام القادمة، لدينا إصابات متعددة في عدد كبير من الأندية، وأي فريق معرض لخسارة عدد كبير من اللاعبين والاستعانة بلاعبي الفئات العمرية، والعدالة بتطبيق التعليمات على الجميع " .

 

ليواصل حديثه: " لو كان الأمر يحتمل التأجيل، كنا سنتخذ القرار بتأجيل المباريات، هدفنا الاستمرار، وعلينا تحمل السلبيات وتغليب المصلحة العامة، والاتحاد يقف على مسافة واحدة من الجميع، وأي فريق قادر على توفير "15" لاعب من الفريق الأول والفئات العمرية ".

 

مخلوف: لا يمكننا خوض مباراة الصريح
بدوره أكد نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الوحدات، المحامي رمضان مخلوف، أنالنادي يأسف لقرار الاتحاد المجحف بحق الأخضر حسب وصفه؛ حيث كانت المصفوفة المعممة في بداية المنافسات تشير لتأجيل مباريات الفريق الذي يعاني من إصابات بفيروس كورونا، ولكن الاتحاد خالف التوقعات و اعتبر أن استمرارية المنافسات أهم من سلامة اللاعبين.

 

وتابع : " لو كانت المصفوفة الجديدة موجودة منذ بداية الموسم، لما اعترضنا، البروتوكول كان يجب أن يطبق من بداية الإياب، لا أن يطبق علينا ونحن تعرضنا للإصابات في وقت البروتوكول السابق، الوحدات شكل فريق بمليون دينار فلماذا علينا الاستعانة بلاعبي الفئات !؟".

 

وأكمل حديثه : " ستجتمع الإدارة لاتخاذ قرار منصف للوحدات، نحن غير قادرين على خوض مباراة الصريح، قد يكون هذا قرارنا، وعندما تحدثنا مع الاتحاد يوم أمس كان قولهم (ما المشكلة لو خسرنا 3 نقاط) ولكن لماذا نخسرها، نحن فريق منافس ومن حقه تحقيق أهدافه.

 

وأعلن الوحدات قبل أيام عن تسجيل "25" إصابة جديدة في الفريق الأول لكرة القدم، فيما يصر الاتحاد على إقامة مباراة الفريق المؤجلة من الجولة العاشرة مع الصريح بتاريخ "21" من الشهر الجاري.